مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محافظ المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر الجماهيرى للتوعية بالتعديلات الدستورية ‎

0
كتبت ـ ايمان فتحى :
قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع الأعمال الإنشائية لمراكز الشباب…

” وائل أبو المجد” مديراََ لمستشفي كفرالشيخ العام

أكد محافظ المنوفية علي ان المشاركة في عملية الإستفتاء علي التعديلات الدستورية واجب وطني علي كل مصري ومصرية ورسالة قوية لكل من يتربص بالدولة المصرية من الداخل والخارج.

شهد مساء أمس اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية فعاليات المؤتمر الجماهيري والذي نظمه أهالي قرية شما بمركز ومدينة أشمون للتوعية بالتعديلات الدستورية والحث علي النزول والمشاركة في الإستفتاء علي تلك التعديلات ، بحضور الأستاذ أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية أعقبة تلاوة أيات من الذكر الحكيم، وفي كلمته أعرب محافظ المنوفية عن سعادته لمشاركته فعاليات تلك المؤتمر ، مؤكداً علي ضرورة توعية المواطنين بأهمية المشاركة وإبداء الرأي وما يمثله ذلك من دعم للتنمية التي تقودها الدولة في المرحلة الحالية .

 كما أكد محافظ المنوفية علي ان المشاركة في عملية الإستفتاء علي التعديلات الدستورية واجب وطني علي كل مصري ومصرية ورسالة قوية لكل من يتربص بالدولة المصرية من الداخل والخارج ، وفي نهاية كلمتة أشار المحافظ إلي أن المنوفية من المحافظات الرائدة علي مستوي الجمهورية في تحقيق أعلي نسبة مشاركة في الإدلاء بالأصوات بما يعكس الروح الوطنية التي يتمتع بها أبناء المحافظة وحرصهم علي المشاركة السياسية للنهوض ببلدنا الحبيب .

وفي نهاية المؤتمر حرص محافظ المنوفية علي الإستماع لبعض مطالب وشكاوي أهالي القرية موجهاً بسرعة حلها في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة .