محافظات

محافظ القليوبية يحكم السيطرة والصورة لا تكذب

متابعات دكتور أحمد عيسى للشارع القليوبى


كتب- د. أحمد عيسى :

أتوجه بخالص الشكر والتقدير للسيد الوزير اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وذلك لما لمسته على أرض الواقع من ضبط للشارع القليوبى .

وهذا ما كنت أراهن عليه منذ أول يوم زف إلينا فيه خبر تولى سيادته ، حيث أنه وللوهلة الاولى منذ أول يوم له وتبين للجميع أنه رجل ميدانى وليس مكتبى ، يعتمد على قدميه فى رفع الواقع وليس على اقدام الآخرين ولا أعينهم .

قام اللواء عبد الحميد الهجان منذ اسبوع بإتخاذ حزمة إجراءات من شأنها عدم السماح للباعة بالإستيلاء على حرم الشارع ، وقام بمتابعة ذلك ميدانيا بنفسه  على مدار أربعة أيام متتالية وجولات مفاجئة ، خاصة فى منطقة الكوبرى والرياح التوفيقى بمدينة بنها  ،هذه المنطقة التى كانت مكتظة بالباعة والسائقين حتى بالكاد يستطيع المواطن وضع أقدامه أثناء سيره محاولا إجتياز هذه المنطقة .

وهو الوضع الذى كان ينذر بكارثة لو لم يتدخل المحافظ بنفسه لضبط هذه المسألة .

واليوم وأثناء تجولى اندهشت جدا لأن المنطقة أصبحت خالية تماما من الباعة الجائلين ،،،ولكن زالت دهشتى بعدما علمت أن المنطقة أصبحت مراقبة إليكترونيا بكاميرات مثبتة أعلى أعمدة كهرباء أحد الكبارى كما فى صورة هذا المقال  ، وهو ما يعتبر علامة صحية على عزم المحافظ عدم الرجوع خطوة واحدة للوراء بهذا الشأن .

وفى الختام أسأل الله أن يسدد خطى معالى الوزير اللواء عبد الحميد الهجان ويعينه على القيام بمهامه التى تنوء من حملها الجبال فى هذه المرحلة من تاريخ الوطن

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
67

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1057

الحالات الجديدة

3489

اجمالي اعداد الوفيات

21718

عدد حالات الشفاء

77279

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق