محافظات

محافظ الغربية يناقش موقف المشروعات الجارية والمتعثرة بقطاعات التعليم ومياه الشرب والصرف الضحى والطرق

كتب – يوسف سلامة:

تابع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية موقف المشروعات الجارية والمتعثرة بقطاعات التعليم ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق للوقوف على نسب التنفيذ وإزالة أى معوقات تؤدى إلى تأخير الإنتهاء منها.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده اليوم بحضور الجهات المعنية ، حيث بدأ الإجتماع بإستعراض موقف توصيل المرافق  إلى ١٧ مدرسة تم الإنتهاء من إنشائهم ، موجهاً بسرعة توصيل المرافق لهذه المدارس لتكون جاهزة لإستقبال الفصل الدراسى الثانى.

 

وخلال الإجتماع؛ وجه محافظ الغربية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بحل مشكلة الصرف الزراعى بمحطة مياه شبرا ملكان وعياش مركز المحلة الكبرى بالتنسيق مع مديرية الرى ليتم افتتاحهما فى شهر فبراير القادم.

 

مشيراً إلى أهمية إلتزام الجميع بسرعة الأداء وبذل المزيد من الجهد للإنتهاء من كافة المشروعات وإزالة كافة المعوقات ، كما وجه مدير مديرية الطرق بالإنتهاء من كافة مشروعات الرصف الجارية على مستوى المحافظة وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة وإسنادها إلى شركات أخرى جادة.

 

مكلفاً بالإنتهاء من إجراءات الطرح والإسناد للطرق طنطا / كفر الزيات –طنطا / بركة السبع – الطريق الحر دفرة / كفرالزيات ليتم بدء العمل فى أول مارس القادم.

 

وفى نهاية الإجتماع؛ شدد محافظ الغربية على جميع الجهات بالإلتزام بالتنسيق المتبادل فيما بينهم والبعد عن الإجراءات الروتينية التى تؤخر إنجاز الأعمال

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى