محافظات

محافظ الغربية يناقش المشروعات المتعثرة والجارية ومشروعات الخطة الإستثمارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي

كتب – يوسف سلامة:

ناقش الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المشروعات المتعثرة والجاري تنفيذها ومشروعات الخطة الإستثمارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي ونسب التنفيذ وأسباب التعثر.

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الغربية مع مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق. حيث شدد المحافظ بسرعة الإنتهاء من كافة المشروعات قبل 30/6 ، وخلال الإجتماع ناقش المحافظ المشروعات التي قاربت على الإنتهاء وأكد على أنه سيقوم بإفتتاح هذه المشروعات في خلال شهري يناير وفبراير.

كما تم بحث المشروعات المتعثرة وأسباب تعثرها ووجه بسحب الأعمال من الشركات المتعثرة والغير جادة وإسنادها إلى شركات أخرى لإنجاز المشروعات.

كما وجه مسئولي شركة الكهرباء بضرورة الإنتهاء من كافة التصاريح اللازمة لتوصيل التيار الكهربائي لمشروع صرف صحى كفر الحاج أبو داود وتاج العجم مركز السنطة ومشروع صرف صحى فرسيس مركز زفتي.

والتنسيق بين الصرف الصحي والطرق لعمل المقايسة اللازمة لإستكمال مشروع الصرف الصحي بسبرباى ، وأشار محافظ الغربية إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد في تذليل كافة المعوقات التي تحول إستكمال المشروعات في كافة القطاعات.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى