محافظات

محافظ الغربية .. يلتقى مديري المديريات على مستوى المحافظة لمراجعة مخططات العمل خلال الفترة القادمة

كتب _ احمد حسين

عقد الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إجتماع موسع مع مديري المديريات على مستوى المحافظة لمراجعة مخططات العمل خلال الفترة القادمة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.
في بداية اللقاء؛ أكد محافظ الغربية على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والعمل على إنجار كافة مصالح المواطنين في أسرع وقت والبعد عن الإجراءات الروتينية المعقدة التي تؤخر إنهاء الأعمال ، مكلفاً جميع مديري المديريات بإعداد تقرير عن إمكانيات كل مديرية والمشاكل التي تواجهها ومقترحات حل المشاكل مع تحديد مخططات التطوير.

مكلفاً الجميع بالعمل على تحسين بيئة العمل والإهتمام بالتدريب المستمر لتنمية المهارات البشرية وتقديم خدمة جيدة للمواطنين مع مراعاة المعاملة الطيبة والحسنة لجميع متلقى الخدمات كلاً في نطاق مسئوليته مع الإلتزام الكامل بمدونة السلوك الوظيفي والإبتعاد عن كافة أشكال المجاملات التي تؤثر على التوزيع العادل للخدمات وتمثل صورة من صور الفساد.
وخلال الإجتماع؛ أكد محافظ الغربية على أهمية دور رجال الدين الإسلامي والمسيحي في ترسيخ مبادئ المعاملة الحسنة بين الجميع. مشيراً إلى أهمية التواجد الميداني للجميع لرصد أي مشاكل أو معوقات للعمل على تقديم الحلول السريعة المنطقية لها.

d57f8062 0976 4345 97e7 277fd78b5608

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى