محافظات

محافظ الغربية يفتتح معرض “أهلاً رمضان” بحى أول المحلة الكبرى

كتب – يوسف سلامة:

إفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية معرض أهلاً رمضان بأرض المكدام بحى أول المحلة الكبرى لتوفير كافة أنواع السلع التموينية والأساسية لأهالى المنطقة فى شهر رمضان بأسعار مناسبة للجميع .

جاء ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء بالإستعداد التام لإستقبال شهر رمضان من خلال إقامة سلسلة معارض بالمحافظة تحت شعار”أهلاً رمضان” بالإضافة إلى المعارض المتحركة التى تجوب كافة قرى وعزب المحافظة والتى توفر كافة السلع الرئيسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار تقل عن نظيرها بالأسواق الخارجية بنسبة لا تقل عن 25%.

 

و يضم المعرض 18 جناح لعرض جميع أنواع السلع التموينية الأساسية من أرز وسكر وزيت وألبان وجبن وجميع أنواع البقوليات والخضراوات والفاكهة والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة وجميع مستلزمات الشهر المعظم وملابس وأحذية  بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية.

 

وعقب الإفتتاح تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها .. حيث إلتقى بالمواطنين الذين أشادوا بجودة وأسعار المعروضات مما سهل عليهم عملية الشراء وتوفير كافة مستلزمات رمضان فى أريحية تامة.

 

كما إلتقى بالعارضين فى المعرض وأكد لهم أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم من أجل توفير أسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع الصالح العام للمواطنين .. ومطالباً بتنوع درجات المعروضات وأسعارها حتى تناسب جمع فئات المجتمع والإلتزام بالأسعار وعدم المزايدة طوال شهر رمضان الكريم.

 

 

وخلال التفقد وجه محافظ الغربية رئيس حى أول المحلة الكبرى بالمرور الدورى على المعرض لمتابعة جودة المعروضات والإلتزام التام بالأسعار التنافسية الموجودة حالياً.

 

وجدير بالذكر أن محافظة الغربية تستعد لإستقبال شهر رمضان الكريم من خلال تنظيم 10 معارض كبرى “أهلاً رمضان” بالإضافة إلى 204 منفذ ثابت 52 منفذ متحرك لتغطية جميع قرى وعزب المحافظة.

DSC 9848

DSC 9841

DSC 9834

DSC 9829

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

138

الحالات الجديدة

5835

اجمالي اعداد الوفيات

92644

عدد حالات الشفاء

102513

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى