محافظات

محافظ الغربية يشارك الرقابة الإدارية في حملة مكبرة بمركز ومدينة سمنود

كتب – يوسف سلامة:

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في حملة مكبرة للرقابة الإدارية على مركز ومدينة سمنود لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد كافة الإحتياجات بالقطاع الخدمي لتحسين مستوى الخدمة ، جاء ذلك خلال الجولة الميدانية بمركز سمنود بحضور اللواء أسامة بكير رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة واللواء علاء يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود.

حيث بدأت الجولة بتفقد المركز التكنولوجي بمسنود لمتابعة الإستجابة لطلبات المواطنين وإنهاء كافة الإجراءات من خلال المركز التكنولوجي ، كما أستعرض محافظ الغربية موقف تحصيل الإيرادات بالمركز ، موجهاً بسرعة توفير العقود والأوراق المؤمنة في كافة المعاملات.

وأستعرض أيضاً نسب الإستجابة لشكاوى المواطنين الواردة من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

وشهدت الجولة زيارة محافظ الغربية مستشفى سمنود المركزي للوقوف على مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى ، حيث تفقد عدد من أقسام المستشفى (المطبخ – الغسيل الكلوي – العناية المركزة – الحضانات – الأشعة) وألتقى بالمرضى بالمستشفى للتعرف على معدلات رضاهم عن الخدمة المقدمة من خلال المستشفى.

أما في قطاع التعليم فقد تابع محافظ الغربية إنتظام العملية التعليمية من خلال زيارة مدرسة السادات الثانوية بنات وتفقد (معمل الفيزياء والكيمياء والأحياء ومعمل الحاسب الآلي).

بينما في قطاع التطوير والتجميل قد قام محافظ الغربية بتفقد حديقة الأندلس وأعمال تطوير وتجميل أسفل كوبرى سمنود بمدخل المدينة لخلق متنفسات لأهالي المركز والمدينة ، كما تفقد أيضاً مسار العائلة المقدسة بمدينة سمنود تمهيداً لتطويره.

وأختتمت الجولة بزيارة المجمع الخدمي بقرية الراهبين وتفقد مقر الوحدة المحلية والإدارات التابعة لها بالإضافة إلى تفقد عمل محطة رفع الصرف الصحي.

حيث أكد محافظ الغربية أن الهدف من الحملات الرقابة هو تقييم مستوى تقديم الخدمة بكافة القطاعات ورصد كافة المعوقات والإحتياجات التي تؤثر على مستوى الخدمة.

DSC 2289

DSC 2283

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى