محافظات

محافظ الغربية يبحث آليات تطوير المراكز التكنولوجية للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

كتب – يوسف سلامة:

ناقش الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تطوير وتحديث المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة مع فريق عمل من وزارة التخطيط والمتابعة جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده محافظ الغربية بديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمد عزى سعيد المشرف العام على مشروعات تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط على مستوى الجمهورية ورؤساء المدن والأحياء ومديري المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية.

وأوضح المحافظ أنه جاري الإنتهاء من تطوير المراكز التكنولوجية وأن منظومة التحول الرقمي هو أحد توجهات الدولة للعمل على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في وقت قياسي والقضاء على الروتين والفساد الإداري من خلال ميكنة الخدمات لفصل مقدم الخدمة عن طالبها.

كما كلف محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء بسرعة إستكمال تجهيزات المراكز التكنولوجية للبدء في العمل ومنع إصدار أي خدمات للمواطنين إلا من خلال المراكز التكنولوجية.

وفي السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية أن منظومة التحول الرقمي سيحدث نقله نوعية في مجال توفير الخدمات للمواطنين والإرتقاء بمستوى الأداء في  الوحدات المحلية لدعم الخطة الإستراتيجية للدولة في ميكنة كافة القطاعات الحكومية.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى