محافظات

محافظ الغربية :وضع أليات عمل جديدة لإنجاز الأعمال وإزالة المخالفات

كتب – يوسف سلامة:

شدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية على مهندسى الإدارات الهندسية بجميع مراكز المدن والأحياء على مستوى المحافظة بضرورة الإلتزام ووضع أليات وخطة عمل جديدة لإنجاز جميع الأعمال الخاصة بالمبانى وإصدار التراخيص وإزالة المخالفات فى المهد.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده محافظ الغربية مع مهندسى الإدارات الهندسية بالمدن والأحياء والوحدات المحلية بالقرى بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

ووجه المحافظ بضرورة تحديد مهندس لكل منطقة يكون مسئولاً مسئولية كاملة عنها من حيث التعامل مع المخالفات الموجودة بهذه المنطقة وكذا إستخراج التراخيص وعمل تقرير يومى بما تم من أعمال ورفعه إلى رئيس المركز أو رئيس الحى مع المرور اليومى والمستمر على المنطقة لإزالة أى مخالفات فى المهد والعمل على توزيع الأعمال بجداول زمنية يتم تحديدها والإلتزام بها.

وخلال الإجتماع؛ أكد الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ أنه جارى تطوير المخطط التفصيلى للمحافظة وسيتم إصداره قريباً للقضاء العشوائية ومخالفات المبانى.  موضحاً إلى أهمية تفعيل دور المراكز التكنولوجية فى المراكز والمدن لتوفير الوقت والجهد وسرعة أداء الخدمات بدقة وشفافية.

وفى نهاية الإجتماع؛ أكد محافظ الغربية أن الفترة القادمة تحتاج المزيد من التركيز والتدقيق وبذل الجهد فى إنجاز الأعمال والعمل على سرعة الأداء ، مؤكداً على أننا نعمل جميعاً لمصلحة المواطن والوطن.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى