محافظات

محافظ الغربية : لقاء المواطنين لن يقتصر على الاستماع لمشاكلهم والعمل على تقديم الحلول لها ولكنه أيضا يتضمن الاستماع لمقترحاتهم وأفكارهم

كتب – يوسف سلامة:

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن لقاء المواطنين لن يقتصر على الإستماع إلى مشاكلهم والعمل على تقديم الحلول الفورية لها ولكنه يتضمن الإستماع إلى مقترحات وأفكار المواطنين ، جاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذى عقده محافظ الغربية اليوم بالديوان العام للمحافظة بحضور عدداً من القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.

ففي بداية اللقاء أكد المحافظ أن جميع القرارات التي يتم إصدارها خلال اللقاء لحل مشاكل المواطنين إلزامية على الجميع وسرعة تنفيذها.

وخلال اللقاء؛ وجه محافظ الغربية بتخصيص وحدة سكنية إيواء عاجل لأحد المواطنين يعانى من شلل رباعي وصرف إعانة مالية شهرية بالإضافة إلى التنسيق مع جامعة طنطا لإجراء الفحوصات الطبية الكاملة للمواطن.

كما وجه رئيس مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة عشة مخالفة والسير في إنهاء إجراءات تقنين وضع منزل المواطن مع المتابعة الدورية لعدم تكرار إنشاء المخالفة ، بالإضافة إلى إنهاء إجراءات تخصيص قطعة أرض بقرية كفر المحروق لإنشاء مكتب بريد ومتابعة إنهاء رصف شارع داير الناحية والطريق الرئيسي.

وفى قرية النصارية وجه مدير أملاك الدولة بسرعة إنهاء إجراءات تخصيص قطعة أرض لإنشاء مركز شباب وقيام الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بإدراج القرية في خطة 20/21 .

أما في قرية كفر حجازي كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمعاينة قطعة أرض بالقرية لدراسة مدى صلاحيتها لعمل سوق عليها ، بينما في قرية شبشير الحصة كلف رئيس مركز ومدينة طنطا بإنارة طريق المقابر وإدراجه في خطة الرصف العام القادم.

كما كلف رئيس مركز ومدينة قطور بإدراج رصف طريق مدرسة نشيل خلال خطة العام الحالي مع قيام لجنة من مديرية الري لدراسة تدبيش ترعة ميت يزيد.

وخلال اللقاء؛ وجه محافظ الغربية مسئول المرور بحل أسباب حدوث إختناقات وتكدسات بمحيط موقف شبراقاص بالسنطة.

وتناول اللقاء عرض أحد المواطنين مقترح للحد من ظاهرة إنتشار التوك توك وتنظيم منتدى شباب الغربية.

ونظراً لتقدم أحد المواطنين بشكوى حدوث مشاجرات بين طلاب المدارس ، وجه محافظ الغربية بتأمين المدارس وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي طالب يعتدى على زميله أو المدرس داخل المدرسة ، مكلفا رئيس مركز ومدينة سمنود بعرض مقترحات تخصيص أراضي للإسكان الإجتماعي عليها.

وفى نهاية اللقاء؛ أكد محافظ الغربية أهمية التواجد الميداني لجميع القيادات على مستوى المحافظة وسط المواطنين لرصد مشاكلهم والعمل على حلها.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى