محافظات

محافظ الغربية في الاحتفال بفوز الرئيس: انحني شكرا لشعب الغربية وأنا خادم لكل مواطن بالغربية

كتب – محمد الجندي: 

أكد اللواء احمد ضيف  صقر محافظ الغربية في كلمته في الحفل الذي إقامته المحافظة بقاعة المؤتمرات بمجمع الكليات بطنطا وبالتنسيق مع حملة كلنا معاك من اجل مصر وأمانة العمال بالحملة بمحافظة الغربية وانه يفتخر كل مواطن من أبناء محافظة الغربية في أي مكان في المحافظة فهي المحافظة الوحيدة التي احتلت المركز الأول في التصويت في الانتخابات الرئاسية وأكد انه يتقدم لجميع أنحاء المحافظة بخالص الشكر والتقدير .

وأضاف ان عمال غزل المحلة ابهروا العالم بالمسبره الحاشدة التي خرجت كالطوفان أمام العالم فمصر وشعبها يعلم من هم أبناء وعمال غزل المحلة وكان العالم اجمع يتحدث عن غزل المحلة التي أبهرت العالم .

وأكد محافظ الغربية ان محافظة الغربية الاعلي تصويت والأعلى شهداء من أبناء القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن وهذا يدل علي الوطنية لأبناء المحافطه وهذه جذور ليست توحد إلا في شعب أصيل وعريق .

وقدم الشكر للمواطنين جميعا ومبار السن والمرضي الذين ذهبوا للحان للتصويت من اجل مصر وزوي الاحتياجات الخاصة وكل مواطن  شارك في هذه الانتخابات.

وفي نهاية كلمته أكد انه له البشرف ان أكون خادم لكل مواطن بالغربية وانه لو بيده لحل جميع المشاكل لكل أسره من أبناء المحافظة ولكن الإمكانيات التي لدينا هي المعيار.

وأكد انه بالنسبة للأرز سيقوم برفع مذكره للسيد المهندس رئيس الوزراء بهذا الشأن لوضع نسبه لمحافظة الغربية خلال موسم زراعة الأرز المقبلة.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى