مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محافظ الغربية:- رفع درجة الإستعداد القصوى خلال الإحتفال بعيد الميلاد وأعياد الشرطة

0

كتب – يوسف سلامة:

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية توجيهاته للجهاز التنفيذي برفع درجة الإستعداد القصوى بجميع القطاعات تزامناً مع الإحتفال بأعياد الميلاد المجيد وعيد الشرطة.

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقد اليوم برئاسته وبحضور رؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزراء المعنيين.

فى بداية الإجتماع كلف محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة بمحيط الكنائس وإزالة كافة الإشغالات وتقليم الأشجار ودهان البلدورات مع الإستمرار فى حملات النظافة المكثفة بجميع الشوارع ورفع كافة التراكمات التاريخية مع مراجعة كافة أعمدة الإنارة بالشوارع وغلق أي فتحات قد تعرض حياة المواطنين للخطر.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

كما أكد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء بالإلتزام الكامل بالإزالة فى المهد لأى تعديات وخاصة خلال الإحتفال بالأعياد.

في السياق ذاته؛ وجه محافظ الغربية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية خلال هذه الفترة والتنسيق التام بين (رؤساء الأحياء والطب البيطري والتموين والصحة) والتأكيد على توافر كافة السلع واللحوم والأسماك بكميات كافية بالأسواق ، على أن تقوم مديرية الطب البيطري بمتابعة العمل بالمجازر خلال الإحتفالات وتوافر كافة المستلزمات الخاصة بها.

كما أكد محافظ الغربية على رفع درجة الإستعداد بجميع المستشفيات على مستوى المحافظة وإلغاء جميع الإجازات ومتابعة توافر الأدوية ومضادات السموم وأكياس الدم خلال الإحتفالات ، مشدداً على إتخاذ شركة الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بإتخاذ كافة الإجراءات الإستباقية التي من شأنها تمنع إنقطاع الكهرباء أو المياه خلال هذه الفترة.

وفى نهاية الإجتماع؛ أكد محافظ الغربية على التنسيق التام بين جميع القطاعات للخروج بالإحتفالات بالمظهر الذى يليق بالمحافظة.

بين الاقسام 2