مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محافظ الغربية.. جميع أجهزة المحافظة تستهدف توفير فرص عمل للشباب فى شتى المجالات

0

كتب – يوسف سلامة:

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على توفير فرص عمل للشباب فى شتى المجالات وذلك تفعيلاً لمبادرة السيد رئيس الجمهورية لتشغيل الشباب وتوفير فرص العمل المناسبة  لهم.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

 كما طالب الشباب بالإستفادة من كافة فرص العمل المتاحة التى تساعد على تقليل نسب البطالة ورفع المستوى المعيشى لهم.

وفى هذا الإطار أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية عن فتح باب التقدم للمرحلة السادسة من مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية الذى يقوم بتوفيرعلى مستوى الجمهورية عدد 1000 سيارة (مبردة بالكامل – ونصف مبردة – ونصف بقالة) حمولة 1 طن لمن تنطبق عليهم الشروط وذلك حتى 15 فبراير 2019 بأسبقية التقديم.

حيث أفادت مديرية التموين والتجارة الداخلية أنه تم تخصيص عدد 73 سيارة لشباب محافظة الغربية تعمل على توفير 146 فرصة عمل حيث أن كل سيارة يعمل بها سائق وبائع .. والشروط الواجب توافرها فى المتقدم والمستندات المطلوبة موضحة بالصور.

وعلى شباب الخريجين من الجنسين راغبى الحصول على وحدة تسويقية من هذه المشاريع التوجه إلى الإدارة العامة للتجارة الداخلية (مندوب الإتصال بالمشروع) الخاص بالمنافذ التسويقية بالعنوان التالى:- طنطا شارع عثمان محمد بعمارة الأوقاف القديمة أمام مستشفى 57357 الدور الربع. 

بين الاقسام 2