محافظات

محافظ الغربية بتفقد مصرف ميت عساس العمومي بعد تغطيته ومعرض السلع الغذائية الدائم بسمنود

كتب – يوسف سلامة:

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بجوله مكبرة لمركز ومدينة سمنود للتعرف على مشاكل الأهالى على الطبيعة حيث تفقد المحافظ مصرف ميت عساس العمومى بعد تغطيته والذى يبلغ طوله 7 كيلو متر وعرض 25 متر تقريباً .

 

حيث وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة سمنود برفع مساحة المصرف هندسياً لتخطيطها وعمل دراسة للمشاريع المناسبة بها وفق معايير معينة وإحتياجات الأهالى .

 

كما شدد المحافظ على أنه لن يسمح بالتعدى على متر من الأراضى الزراعية رداً على إحدى المواطنات التى طالبت بإقامة عدد من المقابر على الأراضى الزراعية.

 

كما تفقد محافظ الغربية معرض السلع الغذائية الدائم بسمنود والذى يضم منتجات اللحوم والأسماك وكافة أنواع الفاكهة والخضروات والأرز والسكر والدقيق وكافة إحتياجات المواطنين .

 

حيث إستمع محافظ الغربية إلى أراء المواطنين الموجودين بالمعرض والذين أبدوا سعادتهم ورضاهم التام بالسلع والمنتجات المعروضة والأسعار المناسبة .

 

كما إطمئن محافظ الغربية أن المنفذ يقوم ببيع البطاطس بسعر 6 جنية للكيلو مؤكداً على إستمرار هذه الأسعار المحددة لتوفيرها للمواطن البسيط وقدم الأهالى الشكر للمحافظ على الخدمات المقدمة مطالبين بإستمرار هذه المعارض .

 

وأكد المحافظ أن الهدف من هذه المعارض هو القضاء على جشع التجار وإحتكار السلع وإرتفاع الأسعار وتوفير المنتجات بأسعار مناسبة لكافة أطياف المجتمع وخاصة المواطن البسيط.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى