Exclusiveمحافظات

محافظ الغربية : إزالة المعوقات التي تعوق قطاع التعليم والصحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين

كتب – يوسف سلامة:

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إزالة كافة المعوقات التي تعوق العملية التعليمية من سد العجز في المعلمين وعمل الصيانة اللازمة للمدارس التي تحتاج إلى ذلك لإنتظام العملية التعليمة.

كما شدد أيضاً على إستخدام الشاشات والسبورات الذكية وعمل التدريبات اللازمة لإستخدامها وسرعة الإنتهاء من المدارس الجاري إنشاءها لتكون جاهزة خلال العام الدراسي القادم لحل مشكلة كثافة الفصول.

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي الذى عقد برئاسة المحافظ وحضور اللواء أسامة بكير رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ونائب مدير أمن الغربية بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.

حيث بدأ المحافظ الإجتماع بتقديم الشكر للجهاز التنفيذي على ما بذلوه من جهد لتأمين أعياد الميلاد المجيد وأكد على ضرورة الإستمرار في تقديم الخدمات على مدار العام ، ثم ناقش محافظ الغربية ما تم إنجازه في قطاع الصحة والمشكلات التي تواجه هذا القطاع.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بسرعة عمل الصيانة اللازمة لكافة الأجهزة الطبية وحل مشكلة نقص التخصصات والتنسيق والتعاون مع كافة المستشفيات على مستوى المحافظة لتغطية العجز في التخصصات ، مشيراً إلى ضرورة عمل إستبيان للرأي لقياس مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين في كافة القطاعات.

وخلال الإجتماع؛ شدد محافظ الغربية على جميع القيادات التنفيذية بضرورة إصلاح كافة المعدات المعطلة وإعادة تشغيلها والإستفادة منها.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى