محافظات

محافظ الشرقية في تصريحات خاصة ” لمصر البلد الإخبارية ” : لن نقبل بكبش فداء لواقعة الغسيل الكلوي وننتظر تقرير نهائى لعرضه على النيابة

كتب – مؤمن جمعة:

على هامش اجتماع عمداء جامعة قناة السويس اليوم أعلن د ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه في انتظار التقرير النهائي لواقعة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم لرفعه للنيابة العامة بالتنسيق مع وزيرة الصحة مؤكدا انه حريص على الوقوف على الأسباب الحقيقية بكل موضوعية بعيد عن البحث عن كبش فداء مشددا على انه لا يقبل أن يكون هناك كبش فداء دون حساب ان رقابة حتى لا تتكرر الواقعة .

 

وشدد المحافظ على رفضه أن تنفرد الصحة بعمل تقرير وضم جامعة الزقازيق وجامعة قناة السويس على المشاركة لكشف كافة التفاصيل.

 

وكشف المحافظ فى تصريحات خاصة “لمصر البلد الإخبارية ” على هامش حضوره مجلس جامعة قناة السويس بالإسماعيلية عن وجود لجان فحص ومراجعه لكل مراكز الغسيل الكلوي تحت إشرافه شخصيا فى إطار خطة شاملة لتطوير المنظومة الصحية بالمحافظة .

 

وأعلن غراب عن تكليف ما وصفه “مدرسة الانجاز السريع ” فى إشارة الى الشركات التابعة للقوات المسلحة والخدمة الوطنية  للتدخل فى الانتهاء من مشروعات محطات الصرف الصحي والغاز  المتوقفة والمستشفيات والمدارس ومحطات المياه  لسرعة دخولها الخدمة.

 

وقال المحافظ انه سيعتمد على المشاركة المجتمعية بجانب جهود الدولة وان هناك خطة لتنسيق الجهود وتوحيدها مع الجمعيات الأهلية والجهود المجتمعية لتحديد الأولويات في المرحلة القادمة .

 

وأكد انه يعتمد على التواجد الميداني بالشارع ولا يحب المكتب وانه يقوم بقيادة سيارته بنفسه للتجول في أنحاء المحافظة للوقوف على المشاكل بنفسه والعمل على حلها مؤكدا ان ثقة الرئيس الكبيرة فى تكليفه محافظا لمحافظ الشرقية تحمله مزيدا من المسئوليات في عنقه لخدمة أبناء الشرقية وحل مشاكله بالتعاون مع النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وانه عاشق للشراقوة أصحاب الكرم والوطنية .

 

واختتم تصريحاته “لمصر البلد الإخبارية “بنبأ سار لاهالى الشرقية وهو العمل في إقامة 8الآف فصل دراسي جديد المرحلة القادمة  لمواجهة الزيادة في الفصول وتحسين وجودة التعليم بالمحافظة في مختلف المراحل التعليمية .

 

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى