محافظات

محافظ الدقهلية يشهد اصطفاف معدات وعربات مواجهة الأزمات والكوارث صقر ٦٠

كتب – رضا الحصري :

شهد الدكتور أيمن مختار ، محافظ الدقهلية، اليوم، يرافقه الأستاذ هيثم الشيخ ، نائب محافظ الدقهلية ، وبحضور القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة بقائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى ، وهيئة عمليات القوات المسلحة ، والمستشار العسكرى بمحافظة الدقهلية ، والمحاسب محمد عبد الباقى رئيس حى غرب المنصورة ، ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة ، حالة اصطفاف معدات وعربات المحافظة والتى تستخدم فى حالة مواجهة الأزمات والكوارث.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد شارك فى العرض ٥٠% من إجمالى معدات المحافظة والتى تضم معدات وعربات وسيارات المراكز والأحياء وقطاعات المرافق المختلفة.

 

فيما أعرب محافظ الدقهلية، عن سعادته وتقديره لوجود قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى ، مشيرا” إلى أن إدارة الأزمات تخلق وعى كبير لدى المواطنين والتدريب عليها حفاظا على أرواحهم، وتنقل للأجيال ما تقوم به القوات المسلحة والأجهزة التنفيذية لحماية الوطن والمواطن، مؤكدا على أن سعادته لا توصف بوجوده مع هؤلاء الأبطال.

 

وتفقد كلا من المحافظ، وقائد القوات، المعدات والعربات فى أرض العرض ، وقد عبر كلاهما عن بالغ سعادته بعرض المعدات وحالتها العملية ومدى جاهزيتها للتعامل مع الأزمة.

 

كما أثنى قائد قوات الدفاع الشعبى ، على روح وأداء الجهاز التنفيذى بالمحافظة، مؤكدا أنه رأى روح وطنية مخلصة تعمل بجد وتميز وتضرب نموذجا للتنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة والقطاعات.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

113

الحالات الجديدة

5806

اجمالي اعداد الوفيات

91143

عدد حالات الشفاء

102254

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى