محافظات

محافظ الدقهلية يشارك احتفاليه الشباب والرياضة بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بالمنصورة ويكافئ الفرق المشاركة بفقرات الاحتفالية

كتب-محمود عيد

شارك الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاحد، الاحتفالية التي نظمتها مديريه الشباب والرياضة بالمحافظة بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بالمنصورة بمناسبه احتفالات المحافظة بعيدها القومي فبراير 2018.

جاءت مشاركة المحافظ، الاحتفالية بحضور اللواء محمد حجى، نائب مدير امن الدقهلية، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد، رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، اعضاء الجهاز التنفيذي، وكلاء الوزارة، رؤساء قطاعات المرافق والخدمات، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، نواب البرلمان، جمع غفير من ابناء الدقهلية.

واكد محافظ الدقهلية، خلال كلمته التي القاها في الاحتفالية بان مصر قادرة على تحقيق الانجازات في كافه المجالات، مضيفاً ان مصر لن تبنى الا بسواعد ابنائها وشبابها الواعد، مؤكدا على اهميه وعى الشباب بقضايا المجتمع ومشاركته الفعالة في حلها بالعلم والمعرفة والفكر المستنير والعمل الجاد المخلص الذى يستهدف رفعه شأن مصرنا الغالية.

واضاف الشعراوي، ان برنامج  احتفالات المحافظة بعيدها القومي هذا العام يتضمن العديد من الفاعليات والفقرات التي يشارك فيها الشباب من كل الاعمار وذلك بهدف ترسيخ الانتماء والحرص من جانب الدولة  على مشاركته  المستمرة معها تقديرا واعترافا بدورهم وقدرتهم على التلاحم والتفاعل مع المجتمع في كل قضاياه.

وتضمن برنامج الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والرياضية لمديريه الشباب والرياضة بالمشاركة مع مديريه التربية والتعليم وبدأت الاحتفالية بان عزفت الموسيقى السلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم استعراض طابور العرض الذى شاركت فيه الشباب والطلائع بمراكز الشباب والرياضة على مستوى المحافظة.

ووجه المحافظ، مكافأة الفرق الفنية المشاركة في الاحتفالية ” فريق الكونغوفو، واصغر طفلين في فن التنورة، مسئول الفنون الشعبية بمديريه الشباب والرياضة، الطلاب المشاركين في العرض الرياضي من ابناء مديريه التربية والتعليم.

وفى نهاية الاحتفالية كرم محافظ الدقهلية، الابطال الرياضيين ابناء المحافظة الذين حصلوا علي بطولات دوليه في مختلف الالعاب الرياضية، بمنحهم شهادات التقدير تقديرا لتفوقهم وحصولهم على تلك البطولات الدولية.

وأهدى وكيل وزارة الشباب والرياضة، درع المديرية لمحافظ الدقهلية، تقديرا لرعايته للرياضة والرياضيين، كما كرم المحافظ، نائب مدير الامن، المستشار العسكري، السكرتير العام المساعد، مدير المرور، بتسليمهم الدروع التذكارية للاحتفالات تقديرا لجهودهم في التنظيم والاعداد لهذه الاحتفالات.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى