محافظات

محافظ الدقهلية يسلم شهادات “أمان” لـ 25 حاله ومساعدات زواج لـ 25 حاله أخرى

 كتب – محمود عيد:

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، 25 حاله من العمالة الغير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات امان والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعيه الأورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الادارة العامة للتنمية البشرية، كما سلم 25 حاله أخرى مساعدات زواج.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، أن تكلفه شهادة “أمان” للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفاً بان مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسه من مؤسسات المجتمع المدني او صاحب عمل وطني اصيل بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة امان للعمالة الغير منتظمة وللحالات المستحقة مشاركه مع الدولة فهي مشاركه تعتبر من ابهى صور العدالة الاجتماعية على ارض الواقع.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود جمعيه الاورمان وانجازاتها الإنسانية والاجتماعية على ارض الدقهلية، مثنياً على تلك المبادرة الوطنية والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات امان.

وأكد المحافظ، على تضافر جهود كافه الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كافه مؤسسات المجتمع المدني من اجل توسيع قاعده الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم اكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على ارض المحافظة.

حضر حفل التسليم الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، عبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعيه الاورمان بالدقهلية، حسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، وليد ابو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى