محافظات

محافظ الدقهلية :ضبط 80 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بمول شهير بالمنصورة

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن تكثيف حملات الطب البيطري على محلات ومنافذ بيع السلع الغذائية المختلفة وضبط 79 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأحد المحلات الكبرى (مول) بمنطقة قولنجيل بالمنصورة.

أيمن مختار : استمرار الرقابة على الأسواق والمحال والمنافذ التى تقوم ببيع وتداول المنتجات الغذائية

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار الرقابة على الأسواق والمحال والمنافذ التي تقوم ببيع وتداول وعرض المنتجات الغذائية بمختلف أنواعها لضبط الأسعار وعدم المغالاة والتأكد من سلامة السلع المعروضة للبيع حفاظا على صحة المواطنين.

محافظ الدقهلية

 محافظ الدقهلية : حملة للتفتيش على محلات بيع وتداول السلع الغذائية

وفي إطار توجيهات محافظ الدقهلية قام الدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري بتشكيل حملة للتفتيش على محلات بيع وتداول السلع الغذائية بالتنسيق مع مديرية التموين أسفرت عن ضبط الكميات المذكورة في مول شهير بمنطقة قولنجيل وتم التحفظ عليها وتحرير محضر بالمخالفة.

أيمن مختار يوجه بتكثيف عمليات تطهير المنشآت العامة

وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لمديرية الطب البيطري بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم للمنشآت العامة في إطار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

وأكد أيمن مختار على أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين الصحية وتيسير الحصول على المستلزمات والأدوات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

محافظ الدقهلية

أيمن مختار : توزيع كمامات وقفازات وغطاء أرج على المترددين والعاملين بديوان عام المحافظة

وفي إطار توجيهات محافظ الدقهلية قال الدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري إن فريق الأمان الحيوي البيطري قام اليوم بتوزيع كمامات وقفازات وغطاء ارجل ورش مواد التطهير على جميع المترددين والعاملين بديوان عام محافظة الدقهلية بالاضافة إلى تطهير المركز التكنولوجي والمداخل.

 

أيمن مختار: الطب البيطرى يقوم بتطهير المترددين على مكاتب البريد بمدينة المنصورة وتوزيع الكمامات

كما قام فريق مديرية الطب البيطري بتطهير المترددين على مكاتب البريد بمدينة المنصورة وتوزيع الكمامات على مكتب البريد بشارع المدير،وتطهير جميع العاملين والمترددين على مديرية الطب البيطري وتوزيع كمامات وقفازات وغطاء ارجل وتعقيم الايدى قبل دخول المنشأة.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
22

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

149

الحالات الجديدة

5107

اجمالي اعداد الوفيات

56890

عدد حالات الشفاء

96108

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق