مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الدقهلية :الدولة في سباق مع الزمن للإنتهاء من كافة المشروعات القومية والتنموية

1

كتب – محمود عيد:

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، ان الدولة في سباق مع الزمن للإنتهاء من كافة المشروعات القومية والتنموية، وتعمل علي حل كافة المشكلات التي تواجهها، وان ما تقوم به من انجازات غير مسبوقة، بسب القرارات القوية الصادرة من القيادة السياسية الرشيدة التي لديها دراية كاملة بكافة المشروعات الموجودة في مصر والمشاكل التي تواجهها وسبل حلها.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، اللواء دكتور حسام رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الوفد المرافق له، بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على الفئات الممنوعة من إجازة عيد تحرير سيناء 2024..…

وثمن الشعراوي، جهود الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في العمل علي إنهاء تنفيذ مشروع أبراج المجزر بالمنصورة والتي لم تتوانى لحظة في تولي مسئولية هذا المشروع من اجل تحقيق المصلحة العامة لكافة الأطراف ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين الحاجزين لهذه الوحدات والذي توقف العمل بها  لأكثر من 15عام لأسباب مختلفة ومتعددة إلي ان صدر قرار رئيس مجلس الوزراء في يوليو 2016 بسحب المشروع من المقاول وإسناده إلي الهيئة.

وأضاف المحافظ، انه لا فرصة للتقاعس والتخاذل في هذه الفترة المهمة والتاريخية التي تمر بها مصر وان هذه المرحلة تتطلب من الجميع الوقوف يدا واحدة لبناء هذا الوطن.

واوضح رئيس الهيئة، الموقف التنفيذي للمشروع من خلال عرض برزينتيشن ان عدد الابراج 11 برج سكني، بواقع 1000 وحدة سكنية تستوعب 5 الاف مواطن، وجاري العمل لإنهاء جميع الاعمال بالمشروع ومن المتوقع تسليم كافة الوحدات نهاية 2018، مضيفاً ان الهيئة ستقوم خلال شهر ابريل 2018 بتسليم الحاجزين كراسة اسلوب وبدائل سداد قيمة الوحدات السكنية طبقاً لمساحة كل وحدة علي حدة وسيتم توقيع عقود التخصيص فور سداد دفعة الاستكمال.

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان، درع الهيئة الي محافظ الدقهلية، تقديراً لدوره البارز في التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة والارتقاء بمستوى الخدمة العامة للمحافظة.

 

 

اترك رد