محافظات

محافظ الدقهلية :إزالة ٢٥٨ حالة تعديات ومخالفات خلال فترة الحظر

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء خاصة التى تمت خلال فترة الحظر لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المحافظة ،وتم خلال يوم أمس الخميس ” إزالة ٥٤ حالة تعدى على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة ومخالفة بناء بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن إجمالي الازالات لحالات التعدي بكافة أشكالها بنطاق المحافظة منذ بدء التنفيذ بداية مارس وحتى أمس الخميس ١٥ أبريل بلغت ٢٥٨ حاله تم إزالتها منها، ١٤٠حاله تعدي على الاراضى الزراعية، ١٠٩ مخالفة بالبناء داخل الحيز العمراني ، وحالتين على أملاك الدولة.

 

وأضاف المحافظ أن اجمالى المساحة الزراعية التى تم استردادها بلغت ٨افدنه و١٦ قيراط ،و١٥ سهم ومساحة مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة التي تمت إزالتها بلغت ١٠٨٨٩.٥ متر مربع .

 

وأكد محافظ الدقهلية ان تعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي باستعادة كل متر من أراضى الدولة واجبه التنفيذ مؤكدا على التعاون الكامل مع مديرية امن الدقهلية وجميع مراكز وأقسام الشرطة بنطاق المحافظة وجميع جهات الولاية على أراضى الدولة لازاله جميع التعديات الواقعة عليها.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

4992

اجمالي اعداد الوفيات

51672

عدد حالات الشفاء

95314

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق