محافظات

محافظ البحيرة يحيل مدير مستشفى المحمودية للتحقيق لوجود إهمال بالمستشفى

كتبت – أمانى النجار:

توجه اللواء  هشام آمنه محافظ البحيرة عقب أدائه صلاة الجمعه لمستشفى المحمودية العام وقام بتفقد وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى التي تضم 40 سرير ووحدة حضانات الأطفال وتضم 22 سرير ووحدة العناية المركزة وبها 11 سرير على مساحة 1200 متر2 بإجمالي تكاليف استثمارية بلغت 25 مليون جنيه ( 2.5 مليون جنيه مباني انشاءات – 21.5 مليون جنيه قيمة التجهيزات والاجهزة بالوحدات .
 هذا وقد قام اللواء  المحافظ بتفقد أقسام المستشفى وزيارة المرضى بها والتقى بعدد كبير من المواطنين داخل المستشفى وأستمع منهم عن أهم احتياجاتهم وإشتكى المواطنين من نقص الأدوية .
كما وجه اللواء المحافظ  بإحالة مدير مستشفى المحمودية العام للتحقيق ووجه تعليماته للدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإنفصال عن برنامج الزيارة والبقاء مع أهالى المرضى لتلبية إحتياجاتهم .
وأكد اللواء محافظ البحيرة على ضرورة بذل كافة الجهود والعمل على راحة المرضى والتخفيف عنهم وحسن استقبالهم ومعاملتهم المعاملة الحسنة ، كما أكد على ضرورة توفير كافة احتياجاتهم من الأدوية والمستلزمات الطبية وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المستشفى.
    رافق اللواء / المحافظ : م/ عبد الرحمن الشهاوى  السكرتير العام  وم / حازم الأشمونى – السكرتير المساعد والدكتور/ علاء عثمان – وكيل وزارة الصحة وا / محمد خميس – رئيس مدينة المحمودية والنائب عصام القاضى والنائب بلال النحال ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى