محافظات

محافظ البحيرة يتابع مظاهر الإحتفال بأعياد شم النسيم داخل قناطر إدفينا

كتبت – أمانى النجار:

قام اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة بجولة تفقدية داخل قناطر إدفينا برشيد تفقد خلالها مظاهر الإحتفال بعيد شم النسيم والتأكد من توافر كافة سبل الراحة للمواطنين المترددين عليها .

حيث أطمئن اللواء المحافظ على أعمال التجهيز ورفع مستوى النظافة وتوافر كافة الخدمات التى يحتاجها زوار القناطر من إسعاف لحالات الطوارئ وفرق إنقاذ وسيارات مطافى وخدمات أخرى، كما وجه بتكثيف الرقابة على المعروضات والمنتجات التي تباع للمواطنين ومطابقتها للمواصفات .

كما شارك اللواء  هشام آمنة فرحة الأهالى والذين كانوا قد توافدوا منذ ساعات الصباح الباكر من داخل وخارج مدينة رشيد وباقى المدن الأخرى من محافظة البحيرة والمحافظات المجاورة بصحبة أسرهم وأصدقائهم للإستمتاع بالجو البديع والشمس الساطعة والمناظر الخلابة للقناطر والتى تعد من أهم المتنزهات الترفيهية ومقصد للمواطنين على مدار العام .

ووجه اللواء هشام آمنة بتشديد الإجراءات الأمنية لتأمين المراسي والمراكب النيلية والحدائق والمنتزهات ورفع مستوى النظافة بها وتذليل كافة المعوقات أمام المواطنين مع سرعة التعامل مع أى شكوى فى الحال والإبلاغ عنها ومتابعتها من خلال غرف العمليات الفرعية وغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى