مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بكرنفال عربات الزهور بالطريق الدائرى وحديقة الغابة

0
كتب – مؤمن جمعـــة ورباح سعد الهادى
 وسط حشد جماهيرى كبير وغير مسبوق من مختلف فئات  شعب الاسماعيلية ومواطنيها و فى اطار الاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم شهد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية ونائبه اللواء محمد أبو الذهب ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارة لمختلف مديريات الخدمات زجمع كبير من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة مراسم الاحتفال السنوى لمحافظة الاسماعيلية بمهرجان كرنفال عربات الزهور ..
وكانت  حديقة الغابة وحدائق منطقة الطريق الدائري بالإسماعيلية قد شهدت فعاليات المهرجان السنوي لكرنفال عربات الزهور والذي انطلق بمشاركة نحو 50 سيارة مزينة بالزهور والورود ممثلة للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات وعدد من القطاعات والتي تنافست فيما بينها على الفوز بالمراكز الأولى لأجمل عربات زهور مزينة.
فيما أسفرت المسابقة عن فوز سيارة مركز ومدينة التل الكبير ومركز ومدينة القنطرة غرب بالمركز الأول، كما فازت عربة مركز ومدينة فايد وعربة حي ثالث بالمركز الثاني وجاءت عربتى مركز ومدينة الاسماعيلية وحى أول في المركز الثالث.
وأعرب الأهالي والزوار من الحضور بسعادتهم وانبهارهم بعروض السيارات المميزة والتي حملت باقات الزهور ورسائل سلام بمجسدات صوتية وصور فنية رائعة.
وقد أكد المحافظ خلال الحفل أن الإسماعيلية استعدت لاستقبال ضيوفها من جميع محافظات الجمهورية للاحتفال بهذه المناسبة السنوية للاستمتاع بقضاء الاحتفالات بالحدائق والأندية والشواطئ، حيث اعتادت أن تستقبل كل عام خلال هذه المناسبة ما يزيد عن نصف مليون زائر من المحافظات المجاورة.
كما أكد على أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المديريات الخدمية ووقف الأجازات لجميع المسؤلين والقيادات خلال تلك الفترة مشيرا الى تفعيل دور غرف العمليات الفرعية والرئيسية بجميع الوحدات المحلية على مدار الـ24 ساعة لتلقى أية بلاعات أو شكاوى من المواطنيين والتعامل معها بشكل فورى .
وأضاف مدير الأمن أنه تم التأكيد على تكثيف الحملات المرورية على جميع مداخل ومخارج المحافظة والمحاور والطرق الرئيسية لتيسير حركة المرور ومنع حدوث أى أختناقات  وتكثيف الأكمنة الثابتة والمتحركة .
قد يهمك ايضاً:

” وائل أبو المجد” مديراََ لمستشفي كفرالشيخ العام