مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يهنئ الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد.. ويؤكد عيدكم عيد لكل المصريين

0

الإسكندرية – حمدى شهاب:

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، احتفالات الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد، وذلك بالكنيسة الإنجيلية، لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط، وذلك بحضور الدكتور القس راضي عطالله راعي الكنيسة الإنجيلية بالعطارين، والدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة .

شارك في تقديم التهنئة، اللواء أ. ح وليد حمودة قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والأستاذ الدكتور عبدالعزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور أحمد جمال، والدكتورة جاكلين عازر نائبي محافظ الإسكندرية، وممثلي المخابرات الحربية والعامة والرقابة الإدارية، والأمن الوطني، وممثلي الأوقاف والأزهر الشريف وبيت العائلة، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

قد يهمك ايضاً:

ختام دورة ادارة المشروعات الرقمية بكفر الشيخ

تسليم مبنى الوحدة البيطرية بالغنيمى عقب إحلالها وتجديدها…

بين الاقسام 1

وفي كلمته، أعرب المحافظ عن سعادته بوجود جميع القيادات التنفيذية والشعبية والقساوس وشيوخ وشمامسة محافظة الإسكندرية مجتمعين في مكان يحتفلون بعيد يفرح فيه المصريون علي اختلاف دياناتهم.

وأكد المحافظ أن الكنيسة الإنجيلية المصرية كنيسة وطنية تؤمن بأن حب وخدمة الوطن هو جزء من إيمانها ورسالتها، مشيرا إلى أن وجودنا بين إخوتنا لنحتفل معهم بعيد الميلاد المجيد يحمل رسالة للقاصي والداني تؤكد سعي مصر الدؤوب قيادة سياسية وجيش وشرطة وشعب واحد، فالجميع يقف صفاً واحداً ، للعمل علي التغيير والتطوير، والجميع يطمح في استعادة مصر ريادتها ومكانتها في المنطقة.

وأكد المحافظ أن مدينة الإسكندرية تحظى باهتمام كبير من فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على كافة المستويات، فالإسكندرية كانت وستظل رمز الحضارة ومكان التعايش والذي يجميع كافة الأطياف والجنسيات.

من جانبه، قدم الدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة الشكر إلى محافظ الإسكندرية والقيادات التنفيذية، وذلك على ما شهدته الإسكندرية من مشروعات كبري والامتداد العمراني للإسكندرية والطرق والمشروعات في ظل الدعم والرعاية من القيادة السياسية.

التعليقات مغلقة.