مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

محافظ الإسكندرية يطلق فعاليات مهرجان الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بمشاركة نحو 4 آلاف سيدة

حمدى شهاب:

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم فعاليات مهرجان الاحتفال بيوم المرأة العالمي تحت شعار “بنات عروس البحر الأبيض” باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، والذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بمشاركة نحو 4 آلاف سيدة، تحت رعاية محافظة الإسكندرية ووزارة الشباب والرياضة، وبالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام استاد الإسكندرية، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية، ومشاركة متميزة من الفنان سامح الصريطى والشاعر عماد حسن.

وخلال كلمته؛ أعرب المحافظ عن سعادته بتواجده للاحتفال بالمرأة المصرية، مؤكدا علي الاهتمام الذي توليه الدولة للإرتقاء بمكانة المرآة في ظل توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتاً إلى أن الدولة عززت خطواتها من أجل دعم المرأة وتمكينها سياسياً واقتصادياً واجتماعياً.

وأوضح الشريف أنه من الصعب الحديث عن الدور الذي تقوم به المرأة وخاصة المرأة المصرية، مشيراً إلى أن تاريخ المرأة عبر العصور المختلفة تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات، فالمرأة المصرية تثبت كل يوم قدرتها على تحمل المسئولية الوطنية والإجتماعية كشريك فاعل في المجتمع المصري.
وأكد علي دعم المحافظة الكامل للمرأة وخاصة المرأة السكندرية علي كافة القطاعات والأصعدة.

من جانبها؛ قدمت الدكتورة صفاء الشريف الشكر إلى محافظ الإسكندرية على دعمه الدائم لأنشطة الشباب والرياضة بعروس البحر الأبيض. وثمنت الخدمات التى تقدمها وزارة الشباب والرياضه للمرأة المصرية، واثنت على دور عظيمات مصر فى كافه مجالات الحياة.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وأشارت أن الفعاليات تضمنت فقرات متنوعة رياضية وثقافية وفنية وطبية وترفيهية، وطابور عرض بمشاركة كافة الهيئات والجهات المشاركه، وعروض رياضية، وفن تعبيرى،  وجمباز لطلائع مراكز شباب سموحة والشلالات والانفوشى والحرية، وكذلك قافلة طبية مجانية.

تعليقات