محافظات

محافظ الإسكندرية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

كنب –  حمدى شهاب:

ترأس الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية ؛ وذلك لمناقشة جدول أعمال المجلس و أهم القضايا التى تهم المواطن السكندري . جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام محافظة الإسكندرية ، و اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة ،و جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وخلال الجلسة وافق المجلس التنفيذي على العديد من الموضوعات التى من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ؛حيث أقر المجلس عدم إصدار أي قرارات لتخصيص أراضي في جميع المحافظات الا بعد العرض والتصديق من السيد رئيس الجمهورية.وذلك عقب تحديد قطعة الأرض ومراجعتها من قبل جهاز املاك الدولة والتأكد من وجودها ضمن الحيز العمراني.

هذا ووافق المجلس على تعديل شارع توت عنخ امون المعتمد بعرض ٣٣م ليصبح ٢٠ متر كما هو قائم على الطبيعة بين جانبي المساكن القائمة وسور السكة الحديد بين نفقى مصطفى كامل و كليوباترا على أن تكون المساكن القائمة هي الحد الثابت بشارع توت عنخ امون ، هذا وقد وافق المجلس على تخصيص مبنى مركز ثقافة الطفل بالانفوشي لإقامة مكتبة خاصة للطفل وتقوم مكتبة الإسكندرية بتولى إدارتها ولتكون بمثابة مركز ثقافي للطفل لخدمة المواطنين من أهالي المنطقة ويتم تسليم الشاطئ المقابل للمركز للإدارة المركزية للسياحة و الشواطئ لتحويله الى شاطئ مجاني للمواطنين

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى