محافظات

محافظ الإسكندرية ووزيرة التضامن الاجتماعى يفتتحان معرض “ديارنا” بأرض كوته

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برفقة الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الإجتماعي، مساء اليوم، معرض “ديارنا.. من بيتنا… لبيتك” والمقام على أرض كوتة، ويشارك به 6 محافظات هى القاهرة ودمياط والإسكندرية وشمال سيناء والمنوفية وسوهاج بعدد 40 عارضاً. في إطار تشجيع الصناعة المصرية. وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والأستاذ طارق جمال الدين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

F5A033E2 61BC 4C75 8FD5 7596D91B1829

وخلال الافتتاح؛ أعلن المحافظ عن  استمرار إقامة المعرض حتي ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠، وذلك بالمجان لجميع العارضين به. ودعا المحافظ أهالي الإسكندرية بزيارة المعرض مشيدا بجودة المنتجات به والتي تتميز بسعرها المناسب بالإضافة إلى كونها منتجات يدوية تراثية لكل محافظة، لافتا إلي ضرورة التسويق الجيد لتلك المعروضات.

 

من الجدير بالذكر أن المعرض يضم منتجات تراثية يدوية من الخزف والمفروشات والسجاد ومنتجات أخميم والكليم والنحاس والصدف والخيامية والمفروشات والإكسسوارات الحريمي والمنزلي، وكروشيه ولوحات فنية، ومنتجات الألباستر، ومنتجات جلدية، وخوص ومنتجات غذائية، ومنتجات تجميل وعناية بالبشرة.

DEF5F245 6BEC 4312 969E C0B826825686

هذا وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وذلك من خلال مراعاة التباعد الاجتماعى داخل المعرض من خلال توفير مساحات كبيرة بين العارضين، وتوسعة الممرات الخاصة بالمعرض؛ ليصبح عرضها 4 أمتار، كما يتم السماح بدخول ٣٠% فقط من السعة المقررة للدخول بشكل دوري. فضلا عن التعقيم اليومي للمعرض، وإلزام جميع الزوار والعارضين بضرورة ارتداء الكمامات وتعقيم الأيدى على بوابات المعرض قبل الدخول، مع مراعاة تواجد عارض واحد داخل كل جناح.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى