محافظات

محافظ الإسكندرية وأعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب يتفقدون أعمال التطوير بـ”حديقة مدخل الإسكندرية

كتب – حمدى شهاب:

تفقد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية اليوم يرافقه أعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بحضور النائب المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية، أعمال التطوير ب”حديقة مدخل الإسكندرية” والمقامة علي مساحة ٣٠ ألف م٢ بنطاق حي وسط. وذلك في ختام  الزيارة الميدانية للجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بمحافظة الإسكندرية والتي استمرت ثلاثة أيام في الفترة من ٢٧ إلى ٢٩ يونيو، لتفقد الإنجازات والمشروعات الجاري تنفيذها على أرض الواقع بالإسكندرية.

وخلال التفقد؛ أكد محافظ الإسكندرية أن أعمال التطوير بالحديقة جاءت فى إطار خطة التطوير للمحافظة التي تستهدف رفع كفاءة جميع الحدائق العامة بها وزيادة المساحات الخضراء وتزويدها بكافة الخدمات. وأوضح أن أعمال تطوير حديقة “مدخل الإسكندرية” شملت زيادة المسطح الأخضر، وتزويدها بمداخل من الرخام، وعدد من المماشي الأنترلوك، بالإضافة إلى أنه سيتم زيادة إشارات المرور في المنطقة لتسهيل مرور المواطنين والانتقال بين جانبي الطريق. مشيرا إلي أنه سيتم أيضا إنشاء عدد من أماكن الجلوس للمواطنين، ودراسة توفير منافذ بها لتقديم الخدمات لرواد الحديقة، لافتًا إلى أن  الحديقة تعد من المتنزهات الجيدة للمحافظة حيث تقع في موقع استراتيجي هام بمدخل الإسكندرية.

 

جاء ذلك بحضور؛ أحمد جمال نائب المحافظ، والنائب/ محمد الدامى أمين سر لجنة الإدارة المحلية، ومجموعة من أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد، وأ. د. وليد عبد العظيم مستشار المحافظ لشئون البيئة، واللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية لتجميل المدينة، وجميع الجهات المعنية.

0111492A 7380 4AB4 9269 E1EF10B230BD

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى