محافظات

محافظ الإسكندرية :تنفيذ 137 قرار إزالة ومخالفات على مدار ثلاث أيام

ويؤكد استمرار حملات التصدي للبناء المخالف والتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي استمرار حملات التصدي للبناء المخالف والتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية علي مستوي الأحياء لتحقيق الإنضباط السريع تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية. موضحا أنه خلال الثلاث أيام الماضية تم تنفيذ 137 قرار إزالة ومخالفات متنوعة ضمت تنفيذ عدد 36 قرار إزالة على الأراضي الزراعية بمساحة 2 فدان و13 قيراط، وتنفيذ 2 قرار إزالة على أملاك الدولة بمساحة 1850 م2، وتنفيذ 45 قرار إزالة وعدد 54 حالة تدخل سريع على مخالفات البناء.

وشدد الشريف أنه لن يسمح بأي تجاوز أو تهاون وسيتم تنفيذ قرارات الإزالة  بكل شدة وقوة. كما أشاد بأداء وحدة التدخل السريع بالمحافظة وحملاتها المستمرة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد على مدار الساعة. مضيفا  أن القضاء على البناء المخالف من أهم الملفات لما يمثله من خطورة كبيرة على أرواح و ممتلكات المواطنين، ويشكل ضغط كبير على شبكات المرافق العامة بالمحافظة.

 

وفي هذا الإطار، تابع محافظ الإسكندرية الحملة المكبرة التي قامت بها وحدة التدخل السريع بالتنسيق مع حي المنتزة ثان، لإزالة دوريين السابع والثامن العلويين بالعقار الكائن بمنطقة العصافرة بحرى حي المنتزة ثان، لتجاوزهم قيود الإرتفاع. وذلك بحضور الدكتور ياسر الجندى رئيس حي المنتزة ثان، واللواء محمد عبد الله المشرف العام علي وحدة التدخل السريع بالمحافظة والجهات المعنية.

محافظ الإسكندرية

D3CD6218 E6B3 4D00 A3E1 1CEDA1E890EF

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق