محافظات

محافظ الإسكندرية: تقنين أوضاع ساكني مساكن الإيواء بكل حي

كتب – حمدى شهاب:

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، اليوم على رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية المسئولة عن مساكن المحافظة بضرورة تقنين أوضاع ساكني مساكن الايواء ممن قاموا بوضع يدهم على المساكن منذ سنوات على أن يكون بنظام الإيجار التملكي مع دفع رسوم المرافق وذلك مراعاه لظروفهم الإجتماعية و انهم من الأسر الاولى بالرعاية و الدعم. جاء ذلك بحضور اللواء عمرو الشبكشي رئيس جهاز الرقابة الإدارية بالاسكندرية، و العميد احمد العزازي رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، و اللواء أحمد متولي سكرتير عام المحافظة والسادة رؤساء الأحياء التي تقع المساكن بها.

وأشار سلطان الى أن الدولة وقيادتها السياسية تضع في أولى اهتماماتها تطوير المناطق العشوائية في جميع أنحاء الجمهورية و توفير مساكن مناسبة للشباب و رفع العبء عن كاهل المواطن البسيط،مؤكدا أن هذا يأتي سعياً من الجميع الجهات لسرعة تنفيذ المشروعات المتوقفة لخدمة أهالي الثغر.

هذا وقد وجه سلطان جميع رؤساء الأحياء التي بها مساكن تابعة للمحافظة والمخصصة سواء لاسكان الشباب أو الاسكان الاقتصادي بعمل حصر لجميع الوحدات المتبقية بكل منطقة ليتم طرحها ، و التنبيه على ساكني مساكن الايواء بدون وجه حق منذ سنوات بضرورة تقنين أوضاعهم في اسرع وقت ممكن ودفع مستحقات شركات المرافق نظير الخدمات المقدمة للمساكن

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى