محافظات

محافظة الإسكندرية للمواطنين : سأتابع بنفسي كافة مراحل التطوير لإنجازها في الفترة المحددة لها

حشد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، كافة الأجهزة التنفيذية المعنية لافتتاح أعمال البدء في تطوير منطقة الدخيلة الجبل بنطاق حي العجمي ، تنفيذا لوعده للمواطنين في ٣٠ إبريل الماضي ، للبدء خلال ١٠ أيام  بتطوير منطقة الدخيلة التي يقطن بها حوالي ٤١ ألف أسرة، وتقع على مساحة ٣٢٣ فدان ، بتكلفة إجمالية تقدر ب ٨٦ مليون جنية ومدة تنفيذ ١٢ شهر. وذلك بتمويل من صندوق العشوائيات التابع  لرئاسة مجلس الوزراء.

محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يحشد جميع الأجهزة التنفيذية المعنية لإطلاق أعمال بدء تطوير منطقة الدخيلة بحي العجمي 

 

وأكد محافظ الإسكندرية أن أعمال التطوير تأتي في إطار حرص القيادة السياسية وجهود الحكومة على تطوير المناطق العشوائية بالكامل من خلال صندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء وذلك لتوفير حياة كريمة لقاطنيها .

ولفت الشريف  إلى أنه سيقوم بمتابعة مراحل التطوير بنفسه لإنجازها خلال الفترة المحددة ، مشيرا  إلي أن الأعمال تضم تطوير شبكة الإنارة بتكلفة ٨.٣ مليون جنية من خلال تركيب ١١٧٠ ذراع و ١٥٠ عامود إنارة، ثم تطوير الطرق بتكلفة ٧٧ مليون جنية من خلال رفع كفاءة ورصف ٢٥٦ شارع بالمنطقة، وتدعيم شبكة الشنايش بالمنطقة بتركيب ٨٠٠ شنيشة أمطار جديدة.

محافظ الإسكندرية

الشريف : القيادة السياسية تسعى لإحداث نقلة نوعية داخل المناطق العشوائية لأجل حياة كريمة للمواطنين.

 

جاء ذلك بحضور  أحمد جمال نائب المحافظ ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ ، واللواء محمد عبد الوهاب سكرتير عام المحافظة، والمهندسة أمل محمود البرعي مدير مديرية الطرق والنقل، والسيد موسى رئيس حي العجمي ، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة .

 

مديرية الطرق والنقل تواصل أعمال الانتهاء من رفع كفاءة الطريق الزراعى بطول 4 كيلو متر

 

تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بسرعة الإنتهاء من رفع كفاءة الطريق الزراعى، وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق والشوارع ورفع المعاناة عن المواطنين. واصلت مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية أعمال الانتهاء من رفع كفاءة الطريق الزراعى بطول 4 كيلو متر بداية من كوبري المطار وحتى الموقف الجديد.

 

من جانبها؛ أوضحت المهندسة أمل محمود البرعي مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، أنه وفقا لتوجيهات المحافظ جاري الانتهاء من أعمال رفع كفاءة الطريق الزراعي، لافته الي أن رفع الكفاءة يشمل أعمال كشط وترميم وسطحية وتدعيم شنايش واستكمال الأرصفة الناقصة. وأكدت علي استغلال فترة حظر التجوال في الانتهاء من جميع الأعمال في أسرع وقت ممكن.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى