محافظات

محافظة الإسكندرية: تنوه بمواصلة أعمال وحدة التدخل السريع لمواجهة البناء المخالف خلال شهر رمضان

تنوه محافظة الإسكندرية عن مواصلة أعمال وحملات وحدة التدخل السريع خلال شهر رمضان المعظم، لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأي أعمال مخالفة. وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وتدعوا الوحدة المواطنين الإبلاغ عن أى مخالفات فى مهدها من خلال الإتصال علي الخط الساخن 114.

 

وأكد محافظ الإسكندرية علي تكثيف حملات الإزالة الفورية للمباني لتحقيق الإنضباط السريع تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية. وحذر بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا، مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

من الجدير بالذكر أن وحدة التدخل السريع تحت إشراف اللواء محمد عبدالله المشرف على الوحدة، والمهندس إسلام عودة مدير المكتب الفني الهندسى، توجهت اليوم إلى العقار ٤٣٠ طريق الحرية وتبين أن العقار صادر له ترخيص هدم عن إزالة الأدوار من التاسع علوى إلى الخامس علوى وترميم باقى الأدوار  إلا أن مالك العقار تجاوز الأدوار المسموح بهدمها وبناء على ذلك تم التحفظ على ٢ براويطة وتم التنسيق مع المسئولين بحى شرق الذين حضروا بصحبة مقاول الحى و جارى فك السقالة.

كما توجهت الوحدة إلى العقار الكائن ا تنظيم ٦٠ صفيحة من زقاق القاضى (زقاق العرب ) بحى الجمرك وتم تسليم مقاول الإزالة بالحى الدور الثامن علوى لتنفيذ الإزالة.

6EF1E02B 99C6 4FE4 8BDB B84D318AFED5

E448C547 BDFC 4BDE A757 7C034CA02CB3

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى