مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس دبي الرياضي يدعم تطور المصارعة الحرة تزامنًا مع استضافة حدث أبناء وبنات الصحراء العالمي في دبي

0

الإمارات العربية – خاص :

أكد مجلس دبي الرياضي اليوم أن مستقبلًا مشرقًا بانتظار المصارعة الحرة في دبي، فيما تتواصل الاستعدادات لاستضافة حدث تقدمه إحدى أهم منظمات المصارعة الحرة في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

وتستضيف دبي مجموعة من كبار نجوم المصارعة الحرة العالميين في منظمة بروجرس ريسلينج الذين يشاركون في نزالات هذا الحدث الرياضي الترفيهي إلى جانب نخبة من مواهب المصارعة الحرة المحلية في دولة الإمارات.

ويشهد النزال الرئيسي لحدث أبناء وبنات الصحراء المرتقب في عطلة نهاية الأسبوع مواجهة هامة على لقب السيدات، تقام للمرة الأولى في دبي، بالإضافة إلى عدد من النزالات المشوقة والحماسية تخوضها نخبة من المصارعين البارزين، من ضمنهم المصارع الإماراتي شاهين.

وتتمتع بروجرس ريسلينج، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرًا لها، بجمهور عالمي واسع بفضل شراكتها مع منظمة WWE التي توفر عروضها على شبكة البث التدفقي التابعة لها إلى الملايين من عشاق المصارعة الحرة في مختلف أنحاء العالم.

وتتعاون بروجرس ريسلينج في تنظيم هذا الحدث مع ريسلفيست دي إكس بي ” WrestlefestDXB”ْ، والتي تتمتع بمكانة هامة على الصعيد المحلي في دولة الإمارات في تطوير ودعم المصارعة الحرة الترفيهية، منذ انطلاقتها وقت سابق من العام الحالي.

قد يهمك ايضاً:

زيادة 3 جنيهات في سعر دواء ” فلاجيل “والمصنف…

مدبولي – قريبا إعلان القائمة الكاملة للشركات المطروحة…

بين الاقسام 1

ومن المتوقع أن يساهم حضور مجموعة من أفضل مواهب المصارعة الحرة عالميًا في تنمية الاهتمام بالمصارعة الحرة لدى جمهور الفعاليات الترفيهية والرياضية في دبي، مما يجعلها وجهة لأهم وأكبر العروض العالمية في هذا المجال، والعمل في الوقت نفسه على تطوير قاعدة جماهيرية وتشجيع المواهب الناشئة في المنطقة وتطويرها.

وبهذه المناسبة، قال مارتن بيست من بروجرس ريسلينج: “متحمسون للغاية لهذا العرض الهام في دبي، واستضافة الحدث التاريخي المتمثل بتنظيم أول نزال على لقب السيدات في دبي. نرى إمكانية هائلة لنمو وتطوير المصارعة الحرة في دبي، ويمكن لشراكتنا مع ريسلفيست دي إكس بي أن تؤدي دورًا هامًا في هذا المجال”.

وتابع: “تقدم المصارعة الحرة جرعة مشوقة من الترفيه والمتعة للمصارعين والمشجعين على حد سواء، ونسعى من وراء تنظيم هذه الأحداث إلى رسم الابتسامة على وجوه المشجعين، فيما نعمل في الوقت نفسه على تطوير مواهب المصارعة الحرة ودعم مشجعيها في المنطقة”.

وبدوه أصاف متحدث من مجلس دبي الرياضي: “تسعدنا في مجلس دبي الرياضي استضافة بروجرس ريسلنج في دبي وتنظيم حدث أبناء وبنات الصحراء. تتميز دبي بمكانتها العالمية الريادية باعتبارها وجهة لأهم المواهب الرياضية والترفيهية، ويواصل هذا الحدث هذه المسرة الرائدة بحضور نخبة من أبرز نجوم المصارعة الحرة ومشاركة واحدة من أبرز منظماتها ذات الحضور العالمي القوي”.

وأضاف: “ويؤكد النزال الرئيسي في الحدث على لقب السيدات، على التنوع الثقافي والشمولية اللذان تتمتع بهما دبي، ونأمل أن يلهم الحدث المرتقب الجيل القادم من هواة الرياضة الطموحين، ويسهم في تطوير مجتمع المصارعة الحرة المحلي”.

ويقام حدث أبناء وبنات الصحراء الذي يقام في وايرهاوس فور في القوز بدبي مساء السبت 10 ديسمبر، وتشارك فيه أيضًا نخبة من المواهب العالمية في المصارعة الحرة، ونجوم سابقين في WWE، إلى جانب أفضل المواهب المستقلة في أوروبا، بالإضافة إلى المصارع الإماراتي شاهين.

 

 

التعليقات مغلقة.