محافظات

مجلس جامعة طنطا يقرر تخفيض رسوم المدن الجامعية إلي 200 جنيه بدلا من 300

كتب – يوسف سلامة
دعا الدكتور  مجدي عبد الرؤوف سبع ، رئيس جامعة طنطا، السادة عمداء الكليات إلى عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة اليوم لبحث عدداً من الموضوعات العاجلة  على رأسها المستجدات الأخيرة بشأن المدن الجامعية ، حيث قرر “سبع” تخفيض رسوم الإقامة بالمدن الجامعية إلى ٢٠٠ جنيه بدلاً من ٣٠٠ جنيه ابتداءً من الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالى.
من جانبه صرح الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة أن هذا القرار يأتى فى إطار إيمانه الشديد بدور الجامعة فى رفع المعاناة عن كاهل الطلاب، وأولياء الأمور .
جدير بالذكر أن الدكتور مجدي سبع أثناء أولى جولاته بالمدن الجامعية لاحظ تصدع بعض المباني بالمدن الجامعية بسبرباى ، وعلى الفور  طلب سيادته تقريراً مفصلاً عن حالة كافة الأبنية للمدن الجامعية ، حيث كشف التقرير الصادر عن اللجنة الهندسية بالجامعة  بضرورة اخلاء بعض المباني بالمدن الجامعية.
وعلى الفور وحرصاً على أرواح أبنائه الطلاب واصل الدكتور مجدي سبع النهار بالليل لعلاج هذه الأزمة بالبحث عن البدائل المتاحة والآمنة حفاظاً على أرواح الطلاب وسلامتهم.
ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير للطلاب لتفهم الأزمة وسرعة استجابتهم وتعاونهم في عمليات الاخلاء والتسكين، مؤكداً على أن الجامعة لن تتوانى عن تقديم كل سبل الدعم لطلاب المدن الجامعية من مطاعم ووسائل انتقال مع توفير كافة الخدمات المتعارف عليها داخل المدن الجامعية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى