مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

ما هو مرض محمد البكيري

مرض محمد البكيري

كتبت : الاء الدمهوجي

 

من هو محمد البكيري:

محمد البكيري، هو إعلامي رياضي في المملكة العربية السعودية، فقد ولد البكيري في عام 1977 ميلاديًا، حيث يبلغ من العمر 45 عامًا، ويعمل في الوقت الحالي على تقديم برنامج المنصة على إذاعة ألف ألف، وقد عمل في مجال الصحافة الرياضية، كما شغل منصب رئيس تحرير جريدة النادي، وعمل في رئاسة تحرير جريدة الرياضي بداخل المملكة العربية السعودية، حيث بدأ عمله الصحفي في مجال رسم الكاريكاتير في جريدة الرياضة في عام 1990 ميلاديًا، ثم التحق للعمل في مجلة عالم الرياضة كمحرر متعاون في عام 1994 ميلاديًا، وبعد ذلك تفرغ من أجل العمل في الصحافة الرياضية في المملكة العربية السعودية.

عمل محمد البكيري، في العديد من الصحف والجرائد الرياضية بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يعد من عمالقة الرياضة في المملكة العربية السعودية، ويمتلك العديد من المتابعين في الوطن العربي وفي المملكة نظرًا لتحليله الأحداث الرياضية بشكل شيق للغاية.

الاسم : محمد البكيري.
اسم الشهرة: محمد البكيري.
الكنية: أبو خالد.
تاريخ الميلاد: الـ 21 من سبتمبر / أيلول خلال العام 1977 ميلادي.
مكان الولادة: مدينة جدة – السعودية.
الجنسية: سعودي.
محل الإقامة الدائم: مدينة جدة – السعودية.
الاعتقاد الديني: الإسلام.
المذهب أو الطائفة: من أهل السنة.
الوضع العائلي: متأهل.
عدد الأبناء: ثلاثة من الأبناء “بنتين وولد”.
المؤهلات العلمية: ثانوية عامة.
اللغة الأم: اللغة العربية – لهجة سعودية.
اللغات الثانوية: اللغة الإنجليزية.
المهنة: إعلامي – مقدم برامج – كاتب وناقد رياضي.
سنوات العمل: استهل محمد البكيري مسيرته الإعلامية منذ العام 1995 حتى يومنا هذا.

قد يهمك ايضاً:

الحكومة الأوكرانية : قرار روسيا ضم المحطة النووية في…

ماعت تناقش أوضاع المدافعون عن حقوق الإنسان في الشرق الأوسط

بين الاقسام 1

مرض محمد البكيري:

قام عثمان أبو بكر مالي وهو أحد أهم الاعلاميين الرياضيين في المملـكة العربية السعودية يوم أمس الأربعـاء 13 ابريل بنشر مناشدة هامة لأولي الأمر في الدولة مثل عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وتركي آل الشيخ وزير الترفيه يحثهم فيها على التدخل الفوري والعاجل من أجل انقاذ حياة الإعلامي الريـاضي الكبيـر مـحمد الـبكيري، وذلك بعد سوء حالته الصحية لأصابته بأحد الأمراض الخطيرة والتي عجز الأطباء في الدولة عن التعرف على تفاصيله وتشخصيه لتقديم العلاج المخصص له، هذا وقد عبر عدد كبير من الشخصيات البارزة في الوسط الرياضي عن تفاعلهم مع هذه المناشدة راجيين الله أن يمن على زميهم بالشفاء العاجل.

ولم يتم الكشف رسمياً عن تفاصيل مرض محمد البكيري في وسائل الإعلام السعودية ، حيث دعا إعلاميون رياضيون في المملكة العربية السعودية وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل ووزير الترفيه تركي آل الشيخ للتدخل لإنقاذ. حياة الصحفي الرياضي البارز محمد البكيري. عاجل ، حالته الصحية تتدهور في الوقت الحاضر ، والأطباء غير قادرين على إيجاد العلاج المناسب له.

تويتر محمد البكيري:

الصحفي السعودي البارز محمد البكيري لديه عدد كبير من المتابعين داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، حيث يعمل على تحليل كافة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية والعربية بشكل دائم من خلال حسابه الرسمي ، ويشاركه آرائه. جميع المتابعين في الوطن العربي حيث لديه أكثر من 2.9 مليون متابع من دول مختلفة. دول الوطن العربي.

تعليقات