Exclusiveأخبار الرياضة

مانشستر سيتي أمام أرسنال بقميص للترويج لصندوق مساعدات لمكافحة مرض كوفيد – 19

قرر الجهاز الفنى لفريق مانشستر سيتي إرتداء الفريق قميصا خاص للترويج لصندوق مساعدات لمكافحة مرض كوفيد – 19  والتى ترعاه مجموعة سيتي لكرة القدم فى مباراته  غدا، الأربعاء، أمام أرسنال ، فى الدورى الإنجليزي.

وتم وضع شعار  “عطاء المواطنين من أجل التعافي”على قميص سيتي بدلا من شعار الشريك الدائم خطوط الاتحاد الجوية والتي تبرعت بالمساحة الإعلانية لإطلاق حملة مساعدة المجتمعات في النهوض.

وتبرعت مجموعة سيتي، التي تملك ثمانية أندية أخرى حول العالم، بمليون جنيه استرليني (1.3 مليون دولار) لفرق الطوارئ العالمية لمواجهة الوباء.

وتؤكد المجموعة على أنها تأمل على إضافة مزيد من الدعم عبر المبادرة الجديدة من خلال مساهمات الأندية والأطقم والمدربين والجماهير والشركاء.

وتهدف المبادرة لدعم تسعة مشاريع بالقرب من أندية المجموعة.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن مانشستر سيتي سيظهر براعٍ جديد على قميصه أمام أرسنال بدلاً من “الاتحاد للطيران”، وهو “العطاء من أجل التعافى” وهى الحملة الجديدة للسيتزين.

وأضافت الصحيفة أن مجموعة مانشستر سيتي أطلقت هذا الشعار على القميص الجديد، بهدف مليون جنيه إسترليني على الأقل نحو الإغاثة ضد فيروس كورونا.

تابعت أن هذه الحملة مدتها 12 شهرًا ستجمع بين الأندية التسعة المملوكة لمجموعة السيتي والتي تشمل فى أبرزها نادي نيويورك سيتي وملبورن سيتي.

مانشستر سيتى

وتبحث مجموعة السيتي لكرة القدم، عن مساعدة المجتمعات على الوقوف على أقدامها بعد الأثر المدمر لوباء فيروس كورونا التاجي.

وقال فيران سوريانو الرئيس التنفيذي للمجموعة في بيان “عمال العالم في الصفوف الأمامية قاوموا على نحو تاريخي التهديد الفوري لكوفيد-19”.

ومجموعة سيتي لكرة القدم ، هي شركة قابضة تأسست عام 2014، للإشراف على إنشاء وإدارة مجموعة من نوادي كرة القدم، تحت رعاية نادي مانشستر سيتي. تدير مجموعة أبوظبي الاتحاد للتنمية والاستثمار هذه المجموعة، التي تضم عدداً من الأندية؛ مانشستر سيتي الإنجليزي ونادي نيويورك سيتي الأمريكي ونادي ملبورن سيتي الأسترالي ونادي يوكوهاما مارينوس الياباني.

تضم المجموعة 8 أندية في 5 قارات بالوقت الحالي، ولها 13 مكتبا حول العالم، ويعمل بها أكثر من 2000 موظف، ويلعب لأنديتها أكثر من 1500 لاعب، يخوضون أكثر من 2500 مباراة في كل عام.

والأندية هي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونيويورك سيتي الأمريكي وملبورن سيتي في أستراليا ويوكوهاما مارينوس الياباني وجيرونا الإسباني وسيشوان الصيني وأتلتيكو توركي الأوروجواياني، ومومباي الهندي.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثانىفى  ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متأخراً بـ 25 نقطة عن المتصدر ليفربول.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى