السياحة والسفر

ماذا قال هشام طلعت مصطفى عن الانتقادات التي تواجه حملته الإعلانية لمشروع مدينتي ؟

تعرضت الحملة الإعلانية لمشروع “مدينتى” أحد مشروعات شركة “هشام طلعت مصطفى” لإنتقادات كثيرة ،تتمثل في اعتبار البعض أن الإعلان يقوم بترسيخ الطبقية في المجتمع.

وعبر مداخلة هاتفية لـ ” هشام طلعت مصطفى” مع عمرو أديب أمس ، الجمعة،فى برنامج الحكاية المذاع على فضائية “إم بى سى”، علق ” هشام طلعت مصطفى” ، حيث عبر عن استيائه الشديد من هذه الانتقادات ، وقال:” هناك نفوس غير سوية وتشعر بالملل ، وجيه تتسلى ..ربنا يهديهم”.

 

وأشار ” هشام طلعت مصطفى” إلى أن جهود للحفاظ على صحة العاملين بالمشروع وضمان أجورهم ، فى ظل الأوضاع الموجودة حاليا

 

وقال أن تصوير إعلان ” مدينتى” خلال شهر رمضان يكون من خلال تخطيط من شركة الاعلانات ، واجتمعت الأراء بيننا وبين الشركات المتخصصة  التى تولت عمل الإعلان أن يظهر سكان ” مدينتى” الحقيقيين ليطلعوا ليعبروا عن سعادتهم بمنطقتهم.

 

وأضاف: “فكرة الإعلان كانت تعتمد على آراء العملاء في الخدمات المقدمة لمدينتى ولم نسئ لأي فرد في المجتمع.. ومش فاهم ليه الإعلان مسبب مشاكل واتهاجم بشكل غير طبيعى.. هل لما الناس تقول آرائها وتجربتها فى السكن بمدينتى يتم مهاجمتهم، شيء مؤسف طبعا.. ولا نلتفت للحاقدين”.

ولفت مصطفى إلى أن “مجموعة طلعت مصطفى من الشركات الوطنية التي عملت على مدار 40 سنة للتطوير والتنمية، ما جعل عدد السكان في مشروعاتها يبلغ 700 ألف نسمة جاءوا للسكن من أجل حياة أفضل”.

 

يدور الإعلان حول مدينة “مدينتي” الواقعة شرقي القاهرة، حيث يظهر سكانه -في الإعلان- يتحدثون عن طيب العيش فيه وجودة خدماته المتعددة التي تغنيهم عن الخروج منه وتحد تواصلهم مع باقي المناطق.

 

تعد “مدينتي” أول مدينة سكانية متكاملة الخدمات ينشئها القطاع الخاص في مصر، وبدأت عمليات  الإنشاءات في 2006 وتم الانتهاء من أول مرحلة سكنية عام 2013

 

تم بناء المشروع على أرض مساحتها 8 آلاف فدان أي 33.6 مليون متر مربع، ويتوقع أن يسكنها قرابة 600 ألف نسمة، و تبلغ ميزانية المشروع الإجمالية 60 مليار جنيه مصري.

 

وتتمثل الانتقادات التي وجهت للحملة الإعلانية في اعتبار البعض أن الإعلان يقوم بترسيخ الطبقية في المجتمع.

 

وكان الإعلامي أحمد موسى قد شن هجوما لاذعا على منتقدي “إعلان مدينتي”، قائلا: “تنمر رهيب… ما تبوصوش للناس، اشتغلوا علشان ربنا يكرمكم وتشتروا فيها”.

 

واعتبر موسى أن ما يحدث حملة ممنهجة لتطفيش الاستثمار، قائلا:”كأنهم عايزين يطفشوا الناس من البلد، حد بيبني ما تعملش حاجة، حد بيعمل شغل محترم لا ما تعملش”.

كان إعلان مشروع “مدينتي” تعرض لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جملة: “الناس هنا كلها شبه بعض والـCommunity حلو أوي”، كما انتقد البعض مشاهد الإعلان واعتبروها من المبالغات.

وكان رواد مواقع التواصل في مصر يسخرون في مقاطع فيديو من إعلان إحدى المدن السكنية الراقية ويتهمونه بالطبقية والعنصرية

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى