Exclusiveفن وثقافة

ماذا قال رواد السوشيال ميديا عن فيلم ” صاحب المقام ” ؟

تباينت الآراء حول  فيلم ” صاحب المقام ” تأليف إبراهيم عيسي ، حيث اتهمه  البعض بسرقة الفيلم ، والبعض الأخر أشاد بقصة الفيلم .

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” هجومًا حادًا على الفيلم السينمائي الصوفي، فيلم عيد الأضحى الذي يُجرى عرضه عبر منصات الأفلام على الشبكة العنكبوتية.

وكان من المقرر عرضه في سباق عيد الأضحى يدور السينما إلا أن منتج الفيلم أحمد السبكي قرر عرضه عبر المنصة الإلكتروني بسبب تحديد طاقة استيعاب بالسينمات من الرواد 25% فقط.

 فيلم " صاحب المقام "

قصة الفيلم

يعيش يحيى في عالم من الثروة و اللا مبالاة، وحينما يقرر هدم مقام يرتاد عليه الزوار من أجل إنشاء منتجع سياحي، سرعان ما تنقلب الأمور، ويصبح الأمل الوحيد في امرأة غامضة تُدعى روح.

ﺇﺧﺮاﺝ: محمد جمال العدل (مخرج)  سعيد رياض (مساعد مخرج اول)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: إبراهيم عيسى (مؤلف)

طاقم العمل

آسر ياسين  يسرا  أمينة خليل  ريهام عبدالغفور  محمود عبدالمغني  بيومي فؤاد

وقال ابراهيم عيسي على صفحته الشخصية على تويتر لا يجتمع الولاء للوطن بالولاء للخلافة، طالما التيار الاسلامي يؤمن بأن الخلافة شرع والخلافة حلم وهدف ويسعي لعودة الخلافة بالدعوة أو السلاح  فهو إذن تيار ضد الوطنية ولاينتمي لأي وطن. ولايملك أي تردد في موالاة  الخليفة ضد حكومة وطنه فهو لايراه وطنا أصلا بل حفنة من تراب

و من آراء رواد السوشيال ميديا يقول:

منصف :لقيت الكلام كتير علي فيلم صاحب المقام هو ولو اني يعني مش من هواه يعني الافلام وبما من اي حاجه بعد تلت ساعه بالكتير

الفيلم عجبني بصراحه لكن بردو مناقشته لفكره التمسح بالاضرحه والاولياء وان ربنا فعلا ممكن يغضب علشان ولي ويستجيب علشان ولي.

 فيلم " صاحب المقام "

محمد مروان: جميله أوي فكره فيلم صاحب المقام …بغض النظر عن فكره المقامات والاضرحه دي بدعه او لا معرفش…بس فكره انك بتقول للناس مهما حصل ومهما انتا بعيد وتحصلك مشكله الوحيد اللي مبيخذلكش هو ربنا ولو كل الابواب قفلت في وشك هوه بابه دايما مفتوح

دينا : هو ازاي ابراهيم عيسى يسرق بالحرف فيلم Maktub الاسرائيلي بالشكل الفج ده!؟

فيلم صاحب المقام منحوت نحت يا جماعة .. وانت يا ابراهيم هتسرق يعني فيلم وجديد كمان وفاكر انك مش هتتكشف؟! وعاملي فيها اديب ومثقف وانت حرامي يا هيما.

مش عارف :صديقي  شامل حلمي عنده رأي في فيلم”صاحب المقام”..مع إني لسه ماشوفتش الفيلم بس دا رأيه..

صباح الفل.. شفت امبارح فيلم صاحب المقام اللي من تأليف ابراهيم عيسي وانصدمت!

هو ازاي ابراهيم عيسى يسرق بالحرف فيلم “Maktub” الاسرائيلي بالشكل الفج ده !؟

فيلم صاحب المقام منحوت نحت يا جماعة !!

عبير محمود :و انا الوحيده اللي معجبنيش فيلم صاحب المقام و حسيته بيرسخ افكار جاهله و مش صح …مع التحفظ علي كام مشهد بس اللي عجبوني

ماسا محمد : الميزة الوحيدة في الفيلم إنه بطولة آسر ياسين و أمينة خليل بس.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

4951

اجمالي اعداد الوفيات

48898

عدد حالات الشفاء

95006

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق