مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مؤسس حزب تحيا مصر من “أسوان” تعاون أجهزة الدولة مع الأحزاب يؤكد أننا نعيش أزهي عصور الحياة السياسية

7
بعث أشرف المقدم مؤسس حزب تحيا مصر بعدة رسائل خلال اجتماعه بالمؤسسين في كوم امبو بأسوان أكد خلالها على مسؤلية القيادة السياسية ووعيها بتبعات الإجراءات الحالية تجاه الشعب والوطن موضحا أن الاصلاح الاقتصادي يتطلب المزيد من الصبر في مرحلة البناء موضحا أن الشعب المصري طرفا اصيلا في التنمية والبناء  .
وأضاف المقدم ان دعوة فخامة الرئيس للحوار خطوة هامة وفعالة في ملف الإصلاح السياسي بمشاركه أطياف المجتمع واحداث توازنات حزبية مهمتها الاولي استقرار الدولة ودعم المؤسسات بالإضافة الي أن المناخ السياسي الحالي يسمح .
قد يهمك ايضاً:

تهنئة” مصر البلد ” للمهندس اسلام بسيونى مصمم…

” مصر البلد ” تهنىء د. سلمي نمير لحصولها علي…

بين الاقسام 1
وأشار مؤسس حزب تحيا مصر أن الحزب جسد نفسه بإرادة شعبيه حقيقيه وقيادات مخلصه وبضخ دماء جديده في الساحه السياسيه والاجتماعيه وان القياده السياسيه تحملت مسئولياتها الكاملة في مواجهة الإرهاب والمخاطر التي كانت تتعرض لها مصر خلال حكم جماعة الاخوان بالاضافة الي تحمل القيادة السياسية فاتورة إصلاح الخراب الاقتصادي خلال العقود الماضية .

اشرف المقدم يشحذ همم الرجال

وأردف المقدم  قدمنا كل الرسائل التي تبطل الترويج لغير الحقيقه ويؤكد بأننا دوله مؤسسات وان القياده تعي كل الامور وان ما مرت به البلاد عبر أكثر من عقد من الزمان تحملتها الدوله والمواطن وان انطلاقه الاصلاح الاقتصادي وبمحاربه الإرهاب واستقرار الوطن رغم كل التحديات.
كما أكد اشرف المقدم أن الهدف الأكبر من تأسيس حزب تحيا مصر هو خلق ظهير شعبي حقيقي وقيادات شعبية تلامس الشارع وتستطيع التعبير عنه وتكون همزة الوصل الحقيقية بين اجهزة الدولة التي لم نري منها إلا كل التعاون وهذا يؤكد أننا نعيش أزهي عصور الحياة السياسية .
ويدعوا  المقدم رفاقه وشركائه في تأسيس الحزب بأن يكونوا علي قلب رجل واحد وأن يبذلوا كل الجهد لا ستكمال الايام المتبقيه من التأسيس ويستعدوا للقاء لجنه الاحزاب في سابقه الاولي من نوعها وهي خروج حزب جماهيري يؤسسه جمع من أبناء الوطن ويشرفون عليه تنفيذيا وكلفويا وتنظيميا .

التعليقات مغلقة.