Exclusiveأخبار الرياضة

ليفربول يسحق هدرسفيلد بخماسية نظيفة ..ويتصدر الدوري الانجليزي

كتب – أحمد مصطفى:

تمكن النجم المصرى محمد صلاح  من قيادة فريقه ليفربول للفوز على ضيفه فريق هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب “أنفيلد”، فى افتتاح منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح الغينى نابى كيتا، بعد مرور 15 ثانية فقط على انطلاق المباراة، الهدف الأول لليفربول  بعد تلقيه تمريرة بينية من النجم المصرى محمد صلاح انفرد على أثرها بالمرمى، ليضعها على يمين حارس هدرسفيلد.

وأضاف النجم السنغالى ساديو مانى ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 23 من عمر اللقاء، من ضربة رأسية قوية مستغلا عرضية رائعة من اندى روبيرسون.

وسجل محمد صلاح، الهدف الثالث فى الدقيقة 45 لينتهى الشوط الأول بتقدم الريدز 3 – 0.

وفى الشوط الثانى، عاد النجم السنغالى ساديو مانى ليسجل ثانٍ أهدافه الشخصية ورابع أهداف ليفربول فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، من ضربة رأسية مستغلا عرضية زميله هيندرسون.

واختتم النجم المصرى محمد صلاح خماسية الريدز فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله روبيرسون، ليتصدر الفرعون المصرى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا.

 

بهذا الفوز تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 91 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى برصيد 89 نقطة، وبواجه بعد غدا الأحد فريق بيرنلى، بينما يتذيل هدرسفيلد برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى