Exclusiveأخبار الرياضة

ليفربول وبيرنلى يتعادلان بهدف لكل منهما في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة ليفربول وبيرنلى بالتعادل الإيجابى 1-1 ، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء ، اليوم السبت، على ملعب “آنفيلد”، ضمن مباريات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد بيرنلي

تقدم أندي روبرتسون لفريق ليفربول بالهدف الأول  في الدقيقة 34 من عمر المباراة ،

بعد عرضية من فابينيو من الجانب الأيسر، قابلها روبرتسون بضربة رأس قوية في شباك بيرنلي، وتعادل جاي رودريجيز  من خطأ دفاعى للريدز في الدقيقة 69، من ضربة رأس قوية، بعد عرضية من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء.

فشل فريق  الريدز بقيادة لاعبنا المصري محمد صلاح من تحقيق الفوز واستسلم للتعادل أمام بيرنلي.

واستطاع فريق بيرنلي من خطف نقطة ثمينة من بين أنياب بطل الدوري الإنجليزي ليفربول، حافظت على حظوظ الفريق في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

ليفربول

وكان يتعين على ليفربول الفوز في آخر لقائين له بالدوري على ملعبه، أمام بيرنلي وتشلسي، لتحقيق “الرقم الصعب”.

محمد صلاح شارك مع فريقه من بداية اللقاء،

من ناحية أخرى شارك العالمي محمد صلاح من بداية اللقاء حتى نهايته،  ولكنه لم يستطيع من احراز أى اهداف وينافس صلاح بقوة على الحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي، حيث يمتلك 19 هدفًا، ليواصل مطاردة جيمي فاردي نجم ليستر سيتي ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، صاحب الـ22 هدف، ويليه أوباميانج نجم أرسنال بـ20 هدف.

كان محمد صلاح قد سجل هدفا فى مباراته الأولى مع ليفربول ضد بيرنلى موسم 2017/2018، ثم صنع هدفا فى موسم 2018/2019، وهدفا آخر فى الموسم الجارى بالدور الأول.

.

وأهدر لاعبو ليفربول العديد من الفرص، خاصة من الثنائي محمد صلاح وساديو ماني مع تألق الحارس نيك بوب، بينما منعت العارضة فيرمينو من التسجيل.

بهذه النتيجة  وصل ليفربول إلى النقطة  93 بفارق 24 نقطة كاملة عن الوصيف مانشستر سيتي الذي سيلعب مساء اليوم ضد برايتون، ولا يزال أمامه الفرصة لتحقيق الرقم القياسي كأكثر ناد تحقيقًا للنقاط في موسم واحد وتخطي 100 نقطة.

ليفربول حسم فوزه بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2019/2020 قبل 7 جولات من النهاية، ويخوض المباريات المتبقية كتحصيل حاصل.

أما بيرنلى  وصل للمركز التاسع برصيد 50 نقطة، متفوقا على توتنهام بشكل مؤقت.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى