Exclusiveفن وثقافة

لماذا طلبت ياسمين عبد العزيز الطلاق من أحمد العوضي؟

تصدرت تصريحات الفنان أحمد العوضي تريند محرك البحث العالمي جوجل والتى أدلى بها خلال برنامج ” معكم منى الشاذلي” المعروض على قناة Cbc، وكشف خلاله لأول مرة تفاصيل زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كما تحدث عن أعمال الفنية.

قال الفنان أحمد العوضي، إن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز طلبت منه الطلاق بعد مشاهدته يفعل شيئا تعود عليه منذ طفولته.

وأوضح العوضي، أنه “بعد زواجه من ياسمين عبد العزيز تناول كبدة نية مثلما اعتاد منذ طفولته، ولكنها طلبت منه الطلاق عقب مشاهدتها له أثناء تناوله للكبدة”.

وأضاف: “أنا متعود باكل الكبدة نية وبرش عليها ليمون وفلفل أسود، وياسمين افتكرتها في الأول جيلي، ولما قولتها كبدة، قالت لي أنت بتاكل دم، وطلبت الطلاق.. قالت لي أنت ممكن تعمل فيا إيه، وبعدها طلبت مني عدم تناول الكبدة وهي نية أمامها”.

كما كشف العوضي عن موقف طريف جمعه بزوجته نتيجة تناوله الحمام بعظمه، قائلا: “ياسمين حست إني باكل بني آدم، وحصلت خناقة بينا وقالت لي أنت يتخاف منك”.

وأكد العوضي أنه وياسمين يتمتعان باحترام متبادل بينا ومتفقين أن لا أحد يثير غضب التاني”.

وقال العوضي “الأخبار اللي كانت بتنزل بأن ياسمين أكبر مني بـ12 سنة، غير صحيحة هي أكبر مني بـ6 سنوات فقط”.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد فاجأت الجمهور بإعلان زواجها من أحمد العوضي في موسم رمضان الماضي، حيث شارك العوضي في مسلسل “الاختيار”، بينما شاركت ياسمين في مسلسل “ونحب تاني ليه”.

عن تقديمه لدور عشماوي في “الاختيار”، قال: “استيقظت في يوم لقيتهم بيقولولي إن الرئيس عبدالفتاح السيسي بيقول الله المستعان، الجملة اللي كنت بقولها أثناء تجسيدي شخصية عشماوي، وأن الرئيس أثنى على دوري بالمسلسل، وده شرف كبير ليا وعلى راسي وأكبر تكريم بالنسبالي”.

3 2

وقال عن قبوله تقديم شخصية عشماوي في “الاختيار”: “مش من الذكاء إنك تفكر في الفرص القوية، النجاح جزء كبير منه اقتناص الفرص بأداء شخصية هشام عشماوي في مسلسل هو الأضخم في العالم العربي، وإنك تعمل دور يحمل رسالة بتوعية الناس، صعب أرفض أو أخاف، واللي قلبه خفيف رزقه ضعيف”.

عن أحمد السقا، قال: “كان حلم من أحلامي إني أمثل قدام السقا.. أنا شخص متوتر دائمًا، ماشي بمبدأ إيه اللي هعمله بعد كده، يعني بعد نجاح مسلسل الاختيار، وإن الدور كسر الدنيا وفرحت بالدور وبالنجاح ده، أفكر بقى هعمل إيه عشان استمرارية النجاح”.

عن بداية علاقته مع ياسمين عبدالعزيز: “تم ترشيحي في مسلسل (لآخر نفس) وأنا كان نفسي أشتغل مع ياسمين عبدالعزيز، والشركة لما رشحتني قالولي إنه دور ضابط وأنت قلت مش هتعمل دور ضابط، ولكن لما عرفت إنه مع ياسمين عبدالعزيز قلتلهم لا عادي أنا أعمل الدور مفيش مشكلة”.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى