Exclusiveفن وثقافة

لماذا الفنانة حلا شيحة مطلوبة على محرك البحث جوجل؟

ازدادت عمليات البحث على محركات جوجل على إسم الفنانة حلا شيحة  ، ويرجع السبب بعد لقائها لبرنامج ” التاسعة” ، والتي فتحت فيه حلا شيحة قلبها واعترفت بعمليات التجميل التى أثرت كثيرا على ملامح وجهها ، وتسبب لها أزمة  خاصة بعد أن وجه لها الكثير من الانتقادات خلال ظهورها في مسلسل “خيانة عهد” في رمضان 2020 شهر رمضان ، وكانت سببا فى طلاقها .

حلا شيحة

واعترفت حلا شيحة بأنها خضعت لبعض الرتوش التجميلية التي أفسدت ملامحها، وتسببت في تعرضها للانتقادات خلال ظهورها على الشاشة.

وقالت حلا شيحة :” انا ندمت اني عملت عملية تجميل وطلعتلي “دبل خدود” بسبب هذه العمليات التى أجرتها وغيرت من ملامحى ، وأنها أقدمت على هذه الخطوة كـ “لحظة جنان” على حد وصفها، فهي كانت ترغب في إجراء بعض التغيرات على شكلها، فجاءت النتيجة غير مرضية وشعرت بالندم عليها، ولكن كان قد فات الأوان وبدأ تصوير العمل.

حلا شيحة

من هى حلا شيحة

حلا شيحة  من مواليد 23 فبراير 1979 ، وتعمل ممثلة مصرية.

هي من أم لبنانية ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

 

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات).

كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلام خلا شيحة ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

تزوجت حلا شيحة من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق.

حلا شيحة

بعد ذلك، أعلنت حلا شيحة  اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وهي تقيم مع زوجها حاليًا في الإسكندرية. ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

 

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

أعمال حلا شيحة

غاوي حب، ليه خلتني أحبك، السلم والثعبان، سحر العيون، اللمبي، أريد خلعا، عريس من جهة أمنية، تايه في أمريكا، كامل الأوصاف، زلزال، خيانة عهد

إقرأ أيضا :تعرف على سبب تصدر حلا شيحة التريند

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى