مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

للإستفسار عن أكواد امتحانات الصف الأول الثانوى عبر موقع وزارة التربية والتعليم

1

تيسيرا على أبنائنا الطلاب يقدم موقع ” مصر البلد الإخبارية”  لكم طريقة الاستعلام والحصول على أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي  عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن أكواد الاختبارات الإلكترونية  الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي استعدادا لامتحان نهاية العام 2020 الذى يبدأ الأسبوع الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نشرت جدول امتحانات نهاية العام لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام المقرر أن تنطلق 29إبريل الجارى لطلاب أولى ثانوى و30 من نفس الشهر لطلاب الصف الثانى الثانوى، ومن المقرر بأنه سوف تنتهى الامتحانات يوم الأربعاء 20 من مايو 2020.ويؤدى الطلاب امتحانات نهاية العام على التابلت من المنزل إلكترونيا بدرجات كاملة.

 

قد يهمك ايضاً:

“غرفة الإسكندرية” تناقش مشروع قانون العمل الجديد

بين الاقسام 1

وتُعد منصة بيرسون هى منصة الكترونية تم انشائها من قبل وزارة التربيه والتعليم المصريه لكى يقوم الطلاب بأداء امتحانات افصل الدراسى الثانى من خلالها الكترونيا من المنزل وذلك بعد ان تم تطبيق نظام التعليم عن بعد، الذى تم انشائه للحفاظ على سلامة الطلاب وللدخول على منصة بيرسون

حيث يمكن للطلاب الإطلاع على الأكواد من خلال الدخول على الرابط التالى بعد تحديد الصف والجنسية والإيميل” https://thaneduone.emis.gov.eg/

أو  اضغط هنا

أكواد امتحانات

بين الاقسام 2