Exclusiveأخبار مصر

” لجنة الإسكان بالنواب ” تأجل مناقشة قانون نقابة المهندسين لعدم حضور ممثلي النقابة

كتب / سمير عبدالشكور
وفي بداية الاجتماع استعرض رئيس اللجنة مشروع القانون المقدم موضحاً أن اللجنة سبق وناقشت تعديل قانون نقابة المهندسين المقدم من النائب محمد عبد الغني والمعروض على اللجنة ، مضيفاً أن الدكتورة شيرين فراج تقدمت بمشروع قانون جديد أيضاً بشأن إنشاء نقابة المهندسين .

أجلت 
لجنة الاسكان والمرافق بمجلس النواب برئاسة المهندس علاء والى في اجتماعها اليوم مناقشة تعديل بعض أحكام قانون نقابة المهندسين الصادر بالقانون رقم ٦٦ لسنة 1974 والمقدم من النائب محمد عبد الغني والنائب محمود عثمان وذلك لعدم حضور ممثلين نقابة المهندسين .
وبعد مناقشات تم اخد الرأي  ووافقت اللجنة على مناقشة مشروع تعديل بعض احكام القانون المقدم من النائب محمد عبد الغني والنائب محمود عثمان .
وأوضحت النائبة شيرين فراج أن قانون النقابة القديم تم تعديل العديد من المواد به ، وأن هذا القانون يعمل به منذ 45 سنة ، موضحة أنها وجدت فراغ تشريعى نتيجة لسقوط بعض المواد لعدم دستوريتها وهو ما دفعها للتقدم بمشروع قانون جديد .
  في نهاية الاجتماع تم أخذ الرأي ووافقت اللجنة على مناقشة مشروع القانون المقدم من النائب محمد عبد الغني والنائب محمود عثمان ، ونظراً لعدم حضور ممثلي النقابة أجلت اللجنة مناقشة القانون المعروض

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى