Exclusiveأخبار مصر

لتخفيف العبء من تداعيات كورونا…مصريون أصحاب محل مخبوزات بميلانو يقدمون الخبر مجانا

كتب – سمير عبد الشكور:

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا مهما من مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو – إيطاليا، في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا معهم أحوال العمالة المصرية في دول العمل، من خلال غرفة العمليات المنشأة بهذه المكاتب،  أشار فيه الملحق العمالي  بميلانو مجدي حسنين، إلي الصورة المشرفة لأي مصري في إيطاليا ، حيث قام المواطن أشرف فوزى من محافظة كفر الشيخ، ويعمل فى محل بيع للمخبوزات والفطائر، حيث خصص يوم للعمل مجانا لأى مواطن موجود بإيطاليا من كافة الجنسيات ، وعلي الأخص الأكثر احتياجاً ولا تستطيع الشراء وذلك بتقديم جميع المخبوزات مجانا ، كمساعدة في تخفيف تداعيات  فيروس كورونا .

لافتا إلي أن هذه الهدية يقدمها المواطن المصري مجانا مرة كل لكل الأشخاص المترددين على المحل ، وسوف يتم زيادتها أكثر من مرة لمدة يومين أو ثلاثة أيام في الأسبوع بإذن الله .

 

وطمئن المواطن أشرف فوزى الجميع ، أن أحوال المصريين هنا في إيطاليا بخير وأنهم فى أفضل حال ، مناشدا بضرورة الالتزام  بالتواجد في منازلهم لافتا إلي أن هذا الفيروس خطير جدا ، وهناك أصدقاؤنا من الاطباء فى المستشفيات فى العناية المركزة بها تحملوا الكثير من المشقات فى علاجهم للمرضى .

https://www.youtube.com/watch?v=dm6vmHKygX8&feature=youtu.be

 

وأعربت إيطالية تسكن بالقرب من متجر المخبوزات عن سعادتها  بما يقوم به المصريين، مؤكده أنه ليس بالجديد منهم القيام بذلك وتقديم المساعدات ، مشيدة بمالك المتجر وأخوته وعلى مجهوداتهم تجاه أهل المنطقة منذ قدومهم إلى المكان .

 

ومن جانبه قال  الملحق العمالي مجدي حسنين : إننا قمنا بقضاء يوم كامل فى المتجر ووجدنا أن كل من دخله المتجر تعامل بنفس المعاملة ،  وأعطى المترددين جميعا كل ما يحتاجونه بدون أى مقابل فى ظل المبادرة  بتوزيع المخبوزات مجانا ، وفى النهاية قائلا: “اللهم احفظ مصر والمصريين وشعب ايطاليا “.

 

كما أعرب عن تمنياته  أن يحذوا  رجال الأعمال المصريين بحذو ما قدمه الأخوة من أبناء الجالية المصرية فى مبادرتهم حتى يكون المصريين سباقين بما يقدمونه من مبادرات لكل الشعب الإيطالي،  مقدما الشكر  لمالكى المتجر وكل الجالية المصرية فى إيطاليا على ما يقدمونه للبلاد وتحيا مصر .. تحيا مصر ..تحيا مصر .

 

مصريون

مصريون

مصريون

https://www.youtube.com/watch?v=BeMRInEbZ38&feature=youtu.be

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى