مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

لا صحة للإختطاف والحقيقة…. قصة عاطفية وراء تغيب فتاة بلطيم

أحمد داود

قد يهمك ايضاً:

الإفتاء: زرع عضو الخنزير للإنسان من أجل العلاج مباح شرعا

إستمرار ثوران بركان لابالما في جزر الكناري

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتنسيق مع مباحث الأمن العام ، إلى حقيقة ما تم تداوله في الأيام الماضية عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بشأن تغيب فتاة تقيم بمدينة بلطيم، مما أدى إلى إثارة الخوف والفزع بين أولياء الأمور وأهالي مدينة بلطيم.
البداية عندما تلقى اللواء أشرف صلاح درويش،مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام الزعفران ، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من أب يتهم فيه شخصا 28 عامًا، بالتسبب في غياب ابنته البالغة من العمر 16 عامًا.
أمر اللواء خالد المحمدي ، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي، يترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ويضم فريق البحث العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، لكشف حقيقة البلاغ، والوصول إلى مرتكبيه.
وبعد عمل التحريات السرية وبسؤال أقارب الفتاة أسفرت جهود فريق البحث الجنائي خلال 48 ساعة، ووفق التحريات التي أجريت تبين عدم صحة بلاغ والد الطالبة، وأنها على علاقة عاطفية مع المشكو في حقه، وسبق أن طلب الزواج منها فرفضت أسرتها.
كما أوضحت تحريات فريق البحث ، أن إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، دوّن مسئولوها معلومات مغلوطة تتعلق بعملية تغيب الطالبة مدعيًا في التدوينة اختطاف الطالبة من قبل مجهولون على عكس الحقيقة، ما أدى إلى إثارة الخوف، والبلبلة بين الأهالي، وأولياء الأمور، خاصة أن التدوينة جرى نشرها تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد.
ألقى القبض على المشكو في حقه، وأنكر تحريض الفتاة على الهرب، مقررًا أنه يرغب بالزواج منها نظرًا لارتباطهما بعلاقة عاطفية، فيما أقرت الفتاة بصحة ما جاء في التحريات وصحة أقوال المتهم ، وما أقره المشكو في حقه، وذلك بعد مواجهتها بالشهود، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.