أخبار الرياضة

لاعب يوقع لناديين منذ بداية الموسم ويشارك فى مباريات الأخر‎

كتب : إسماعيل بشير

تشهد أروقة لجنة المسابقات بالجبلاية فضيحة كبيره بطلها زيدان إسماعيل مدافع فريق دمنهور الحالي والذي قام بالتوقيع على عقود انتقال  لنادي صيد المحلة في بداية الموسم الحالي وقام بالتدريب معهم لمدة أسبوعين بعد ان استلم شيك بمبلغ 130 ألف جنيه مقابل التوقيع للصيد وأيضا توقيعه على إيصال أمانه على بياض باستلام الشيك بالاضافه إلى توقيعه على رغبة أولى باللعب لصيد المحلة .

وقد شارك المدافع في عدد من المباريات لتجربيه مع صيد المحلة  خلال فترة الإعداد منها المقاولون العرب وبعد كل ذلك قام اللاعب بالهروب والتوقيع لنادي دمنهور وشارك معهم في جميع مباريات دوري القسم الثاني حتى الآن .

والغريب في الأمر ان مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محمد الحليبى قد أرسل 4 شكاوى إلى لجنة المسابقات باتحاد الكره ولم يتم الرد من الجبلايه والتي لم تتحرك لاتخاذ موقف إلا بعد ان تم نشر هذه الحقائق والتي بدأت تطفو فوق السطح وإعلان فضيحة بطلها اللجنة الخماسية .

حيث أكد احد مسئولي الجبلايه على أنهم في طريقهم لإيقاف اللاعب لمدة عام بداية من مباراة غزل المحلة القادمة والتي ستقام الثلاثاء المقبل بالمحلة مع دفع غرامة مالية لنادي صيد المحلة .

يذكر ان اللاعب قد عقد أكثر من جلسة بين اللاعب في وجود محمد الحليبى اداريى الصيد وتمسك الحليبى بأن يتم دفع المبلغ كاش وهما ماكان صعب على اللاعب دفع المبلغ كاش في هذا الوقت حيث ان اللاعب يمر بظروف عائليه صعبه .

والسؤال الذي يطرح نفسه هل سيتم خصم نقاط من نادي دمنهور خاصة في ظل المنافسة الشرسة من أندية بحري على الهبوط والصعود .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى